عساف رئيساً للجنة الأهلية في الإتحاد العربي المدرسي

 

انتخب مسؤول الوحدة الرياضية في محافظة النبطية، عضواً في اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للرياضة المدرسية (رئيساً للجنة الأهلية)، وذلك خلال انتخابات مجلس إدارة لدورة انتخابية جديدة تستمر لمدة 4 سنوات من 2024 إلى 2028.
وقد أسفرت الانتخابات عن فوز الدكتورة إيمان محمد حسن (نائب رئيس الاتحاد المصري للرياضة المدرسية) بالرئاسة التنفيذية للاتحاد العربي.
وجاء تشكيل المكتب التنفيذي على الشكل التالي:
الدكتور إيمان محمد حسن من مصر (الرئيس التنفيذي)، الدكتور وليد عايش السلامين من الكويت (نائباً للرئيس التنفيذي)، إدريس فتحي (المغرب) الأمين العام، والأعضاء: الدكتور سعد سند (السعودية) رئيس اللجنة العلمية، يوسف بن عوض بيت سليم (سلطنة عُمان) رئيس اللجنة الفنية العليا.
مصلح البطوش (الأردن) رئيس لجنة الأخلاقيات والمنازعات، عبد الله عساف (لبنان) رئيس اللجنة الأهلية، علي فاضل مهدي (العراق) رئيس لجنة ذوي الإعاقة.
يذكر ان الانتخابات في القاهرة، على هامش البطولة العربية المدرسية التي تستضيفها مصر حتى 27 تشرين الثاني الجاري في رياضتي كرة القدم والسباحة.
وبعد انتخابها رئيسة للاتحاد، توجهت الدكتورة إيمان محمد حسن بالشكر لكل المشاركين في الانتخابات على ثقتهم الكبيرة، وأكدت أن الاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية هو نافذة يُطل منها كل أبنائنا على الأنشطة الرياضية المختلفة وفرصة حقيقة للتلاقي والتآخي بين الأشقاء العرب.

ولم تنس الدكتورة إيمان في كلمتها ان تشكر رئيس اللجنة التنفيذية المنتهية ولايته الدكتور مازن قبيسي على الجهود الكبير التي بذلها طيلة فترة رئاسته للاتحاد، وللدعم لي شخصيا لترشحي لرئاسة الاتحاد.
من جهته، شكر عساف كل من دعم خطوة ترشحه وخصوصا الرئيس السابق للاتحاد العربي الدكتور مازن قبيسي، وتمنى النجاح في مهمته لما هو خير الرياضية المدرسية العربية وللأجيال القادمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا ريبوبليكا: ايقاف بول بوغبا 4 سنوات

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره انتهت مسيرة لاعب نادي يوفنتوس الفرنسي بول بوغبا بحسب ...