أخبار عاجلة

عقد شراكة بين نادي الحكمة وشركة “كابيللي سبور”

وقع نادي الحكمة الرياضي – بيروت وشركة “كابيللي سبور” CAPELLI عقد شراكة يمتد لثلاث سنوات تزود في خلالها الشركة اللبنانية العالمية فرق نادي الحكمة لكرة القدم وكرة السلة وفرق الفئات العمرية بالملابس والمستلزمات الرياضية.
اقيم حفل التوقيع في قاعة انطوان الشويري – غزير بحضور رئيس نادي الحكمة ايلي يحشوشي محاطًا باعضاء اللجنة الإدارية ورؤساء اللجان، وممثل شركة “كابيللي سبور” في لبنان خليل سلامة وضيوف الشركة، ولاعبي ومدربي فريقي كرة السلة وكرة القدم والاجهزة الفنية واعضاء رابطة جمهور نادي الحكمة والصحافيين الرياضيين.
بعد النشيدين اللبناني ونشيد نادي الحكمة، تحدث رئيس النادي الأخضر ايلي يحشوشي فقال انه فوجئ بأن في لبنان ورغم الاوضاع الاقتصادية الصعبة، لا تزال هناك شركات جدية محترفة تحظى بالمصداقية العالية التي تحظى وتتعامل بها شركة “كابيللي سبور”، كما انها تشارك نادي الحكمة في نظرته للمجتمع والعمل الانساني في خدمة المجتمع، شاكرًا الشركة على ثقتها بنادي الحكمة.
اضاف: نحن لا نبني فقط لاعبين يسجلون سلات واهداف، بل هدفنا بناء الانسان والشباب اللبناني ليكون على قدر المسؤولية والتمتع بصفات الانسانية والتواضع.
من جهته، قال سلامة ان شركة “كابيللي سبور” روحها لبنانية مع انها متواجدة في كل انحاء العالم، وعندما تفكر الشركات بالرياضة في لبنان تفكر اولًا بنادي الحكمة وتاريخه العظيم، ثم بوجود فريقين له في الدرجة الاولى، من هنا كان من الطبيعي ان تلتقي شركتنا ونادي الحكمة على شراكة طويلة بينهما.
وشكر سلامة مالك ورئيس مجلس إدارة “كابيللي سبور” جورج الترس الموجود في الولايات المتحدة الذي لم يتردد ابدًا في الإجابة بنعم عند عرض فكرة الشراكة عليه.
بعدها، تم توقيع العقد بين يحشوشي وسلامة، وقطع قالب حلوى للمناسبة، ثم أقيم كوكتيل على شرف الحضور، وأخذت الصور التذكارية لاركان النادي والشركة مع فرق النادي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحاج محمود حمود في ذمة الله

Share this on WhatsApp  غيب الموت واحداً من ابرز الوجوه الرياضية في لبنان والوطن العربي ...