أخبار عاجلة

علاء الدين يشارك بأول دورة افتراضية لأكاديمية الحكام الآسيويين

شارك الحكم الدولي أحمد علاء الدين في فعاليات المرحلة الثانية من برنامج أكاديمية الحكام الآسيويين بكرة القدم والتي امتدت نحو 5 أيام عبر برنامج ZOOM ، وتم التركيز خلال هذه الدورة على تقنية حكم الفيديو المساعد وكيفية استخدام هذه التقنية والتأقلم معها كونها مستقبل التحكيم في العالم بجانب بعض المحاضرات في مجال اللياقة البدنية وكيفية العودة بعد التوقف بسبب فيروس الكورونا.

وهي أول دورة من نوعها للحكام ينظمها الاتحاد الآسيوي عبر تقنية الفيديو خلال الفترة من 22 الى 26 حزيران الحالي بمشاركة 34 حكماً من شرق، وسط وغرب آسيا تحت إشراف نخبة من أهمّ المحاضرين وكانت المحاضرات ستقام في ماليزيا خلال شهر آذار الماضي لكن القيود على السفر بسبب جائحة كورونا حالت الى تعويضها افتراضياً.

وكان علاء الدين الحائز على إجازة بالهندسة قد بدأ مسيرته في التحكيم مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم عام 2014، وانتسب الى اكاديمية الحكام الآسيويين في العام 2017، وعلّق الشارة الدولية خلال العام الحالي 2020.

وتعتبر أكاديمية الحكام الأولى من نوعها في العالم، وينظمها الإتحاد الآسيوي للعبة على مدى أربع سنوات متتالية بهدف تطوير أفضل الحكام الشباب في القارّة وتحضيرهم تمهيداً للمشاركة بعدها في قيادة أبرز البطولات الآسيوية والعالمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفقة مهددة بالفشل

Share this on WhatsAppيبدو ان الصفقة التي كانت منتظرة بين فريق بيروتي وآخر من خارج ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com