أخبار عاجلة

علي السيسي ل “elmaestro sport: النجمة مرشح قوي لإحراز اللقب

حاوره : طارق يونس

رأى لاعب وسط فريق النجمة علي طنيش الملقب بال”سيسي” ان فريقه مرشح قوي لإحراز اللقب نظرا لمستواه الثابت وللجهوزية البدنية التي يتمتع بها لاعبوه، معتبرا أن فريقه كان اكبر المتضررين بتوقف الدوري كونه وصل إلى مرحلة تجعله يفوز في جميع المباريات المتبقية.
كلام السيسي جاء الدردشة التي أجريت معه، وهنا التفاصيل:
* كيف كانت تجربتك مع وباء كورونا؟
– “كانت تجربتي مع وباء كورونا عادية لأنها لم تكن عوارضه قوية مقارنة مع العديد الذين يصابون به، الحمدلله على كل شيء وابعده الله عن الجميع وشفى الله كل مصاب، وعلى الجميع ان يعوا بمسؤولياتهم والالتزام بكل الإرشادات التي تطالبنا وزارة الصحة بتنفيذها وعدم الاختلاط والبقاء في البيت”.


* بماذا تنصح عنصر الشباب من اللاعبين ؟
– نصيحتي للاعبين الشبان ان يصابروا على تمارينهم والالتزام بتعليمات المدربين والاهم البقاء على الأرض(ما تكبر الخسة براسهم)، وطالما هم على الأرض فأن تألقهم سيطول في الملاعب ومع فرقهم”.
* ما مدى تأثير توقف الدوري على الفرق بشكل عام وعلى فريق النجمة بشكل خاص ؟
– اكيد كل الفرق ستتضرر وخاصة فريق النجمة لأنه كان خلال الدور الأول من الدوري الأكثر جاهزية بدنيا، وهذا ما ظهر جليا في الشوط الثاني، بحيث كانت عودتنا بالنتيجة إلى أجواء المباراة بفضل ارتفاع منسوب اللياقة البدنية”.


* كيف ترى المنافسة على اللقب ؟
– المنافسة قوية هذا الموسم وهي منحصرة حاليا بين ثلاثة أو أربعة فرق بالنسبة لتقارب النقاط التي تفصلهم عن بعض، مع تمنياتي بعودة عجلة المباريات بالانطلاق لاستكمال الدوري والظفر باللقب العتيد”.
* هل ترى النجمة مرشحا قويا لإحراز اللقب العتيد ؟
– اكيد، فريق النجمة من أبرز المرشحين للقب لأنه الأكثر جاهزية بين الفرق وقد تغلب على المتصدر الأنصار والثالث شباب الساحل، وتعادل مع الرابع الإخاء الأهلي عاليه”.
* من المبكر الحديث عن الاعتزال، ولكن عندما تعتزل لعبة كرة القدم ما هي وجهتك؟
– كما ذكرت من المبكر الحديث عن الاعتزال، ولكن من المؤكد العمل في مجال كرة القدم، لأن حب وعشق اللعبة يجري في عروقي منذ نعومة اظافري”.


* بعد انتهاء عقدك مع النجمة اين ستكون وجهتك، ام ستجدد وتبقى مع النبيذي ؟
– حتى الان لا شيء في الاجواء بسبب جائحة كورونا، ولكن مبدئيا انا باق مع النجمة، لأن الأولوية للفريق الذي العب له حاليا، ولكن في حال طلبت للخارج فأنا احلم بالاحتراف والباقي على الله”.
* هل تفكر بالعودة إلى كرة الصالات ؟
– لا أعتقد مزاولة لعبة كرة الصالات في لبنان، ولكن اذا عرض علي اللعب في الخارج فأنا مستعد للعودة إلى مزاولتها، لان تألقي ونجاحي وشهرتي كان من خلالها”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الميري شارك في ورشة عمل ملهمون لتطوير كرة القدم

Share this on WhatsAppتلقى المدرب الساعد لفريق الاهلي صيدا واللاعب الدولي السابق عماد الميري، من ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com