أخبار عاجلة

عمومية العربي للسلة تختار مجلساً جديداً والبطولة المقبلة في تونس

تختار الجمعية الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة السلة في اجتماعها قبل ظهر (غدٍ) الخميس لولاية جديدة تمتد حتى عام 2024
مجلس اداره جديدا و نواب الرئيس عن المناطق الاربع والتي كان قد تم الاتفاق في اجتماع (اليوم) الاربعاء الذي عقد في مجلس دبي الرياضي على تسميه نواب الرئيس والاعضاء في ثلاث مناطق كالتالي:

دكتور مجدي ابو فريخه رئيس الاتحاد المصري نائبا عن منطقه الوسط وحسن يوسف نائب رئيس الاتحاد السوداني عضوا .

عبد الرحمن المسعد من السعودية نائبا للمره الثانيه على التوالي عن منطقه الخليج العربي وعويد العنيزي من الكويت عضواً.

نديم حكيم ، مرشح الاتحاد اللبناني،نائبا عن المنطقه المشرق العربي و عبد الستار الهمداني من اليمن عضواً.

وتُرِك للجمعية العمومية ان تنتخب (اليوم) الخميس النائب والعضو عن منطقه المغرب العربي بعدما تعادلت اصوات علي البنزرتي رئيس اتحاد تونس ومحمد بوي رئيس اتحاد موريتانيا على مركز نائب الرئيس بصوتين لكل منهما، واصوات رئيس اتحاد الجزائر رابح بو عريفي مع اصوات جمال مفتاح امين سر اتحاد ليبيا للعضويه .
و اعتمدت الجمعيه العموميه ، بالتعيين،نوره السويدي من الامارات نائبة لرئيس الاتحاد العربي عن فئه السيدات بالتزكيه اضافه الى عضو ينتدبه الاتحاد الفلسطيني .
وكانت الجلسه افتتحت بكلمه لرئيس الاتحادين العربي والاماراتي اللواء اسماعيل القرقاوي رحب فيها بالحضور وشكر مجلس الاداره الحالي للاتحاد واعضاء لجانه المختلفه على ما بذلوه من جهد في الولايه السابقه ،وعبر عن اطيب تمنياته بالتوفيق للاعضاء الجدد ،سواء الذين تم التوافق عليهم او الذين يُنتَخَبون (غدا) الخميس. واشاد القرقاوي بما انجزته الامانه العامه للاتحاد على الرغم من المصاعب التي نجمت عن جائحه كورونا .
بعد ذلك عرض امين عام الاتحاد العميد عبد الله شلبي تقريرا اداريا وماليا مفصلاً عن اعمال المجلس الحالي والميزانيه التقديرية للولاية الجديده ، ثم وافق المجلس على طلب تونس استضافه بطوله المنتخبات العربيه ال25 في فتره تحدد لاحقا بين اواخر اكتوبر المقبل ومطلع نوفمبر الذي يليه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شويخ وحايك والحسيني على لوائح الإعارة

Share this on WhatsApp  يبدو ان مشوار اللاعب حبيب شويخ سيتوقف مؤقتاً مع فريق العهد ...