أخبار عاجلة

“عموميتان” لاتحاد التنس في 12 تشرين الثاني في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة

حدّدت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للتنس موعد الجمعيتين العموميتين العادية والاستثنائية الانتخابية الخميس الواقع فيه 12 تشرين الثاني المقبل خلال جلسة الهيئة الادارية التي انعقدت في 24 أيلول الجاري .وفي ما يلي التفاصيل:

 

 

العمومية العادية

 

قررت الهيئة الادارية للاتحاد دعوة اعضاء الجمعية العمومية   الى جلسة عادية يوم الخميس 12 تشرين الثاني 2020 في تمام الساعة الرابعة من بعد الظهر، في“Salle Polyvalente”  بالنادي اللبناني للسيارات و السياحة(الكسليك) ، لمناقشة واقرار البيانين الاداري والمالي للاتحاد عن الفترة الممتدة من 1/1/2020 الى 11/11/2020.

وبناء  على المادة 21 من القانون الاساسي للاتحاد والمرسوم 4481يكون نصاب الجلسة كما يلي:

يكون نصاب الجلسة قانونياً بحضورأكثرمن نصف الأندية المستوفية الشروط والتي يحق لها التصويت و إذا لم يتأمن النصاب، تحدّد جلسة ثانية بعد أسبوع أي الخميس 19 تشرين الثاني 2020 في نفس الزمان والمكان وذلك بمن حضر.

 

وقد حدد جدول اعمال الجلسة كما يلي:

1– الاطلاع على كتب تفويض مندوبي الاندية وتسجيلها.

2– قراءة محضر جلسة الجمعية العمومية العادية السابقة بتاريخ 27/2/2020

3– قراءة البيان الاداري للفترة الممتدة من 1/1/2020 الى 11/11/2020، مناقشته والتصديق عليه.

4 – قراءة البيان المالي للفترة الممتدة من 1/1/2020 الى 11/11/2020، مناقشته والتصديق عليه.

5 – مناقشة واقرار الروزنامة السنوية للاتحاد عن العام 2021.

6 – مناقشة واقرار الموازنة التقديرية للاتحاد عن العام 2021.

على مندوب النادي الذي سيحضر اجتماع الجمعية العمومية ان يكون مزوداً بكتاب مندوبية، موقع من رئيس وامين سر النادي، يحدد فيه رقم وتاريخ جلسة الهيئة الادارية للنادي التي اتخذ فيها قرار المندوبية. وعلى النادي ان يكون مسدداً بدل اشتراكه السنوي للاتحاد لعام 2020.

 

 

العمومية الانتخابية

 

على صعيد آخر، وبعدما شارفت ولاية الهيئة الإدارية للإتحاد على نهايتها، وعملاً بالقوانين والأنظمة المرعية الأجراء، قررت الهيئة الادارية للاتحاد اللبناني للتنس  دعوة اعضاء الجمعية العمومية الى جلسة استثنائية تعقد يوم الخميس الواقع في 12 تشرين الثاني 2020 في تمام الساعة الخامسة من بعد الظهر، في “Salle Polyvalent” في النادي اللبناني للسيارات و السياحة، لانتخاب هيئة إدارية جديدة.

 

وقد حدد جدول اعمال الجلسة كما يلي:

1 – الاطلاع على كتب تفويض مندوبي الاندية وتسجيلها.

2 – الاطلاع على كتب الترشيح المصدقة من قبل الهيئة الادارية للنادي (الرئيس و الأمين العام).

3 – بدء العملية الانتخابية وإعلان النتائج.

 

وبناء  على المادة 21 من القانون الاساسي للاتحاد والمرسوم 4481 يكون النصاب كما يلي:

يكون نصاب الجلسة الاستثنائية الأولى قانونياً بحضور ثلثي الأندية المستوفية الشروط والتي يحق لها التصويت .وفي حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الأولى، تؤجل لجلسة ثانية بعد أسبوع أي الخميس 19 تشرين الثاني 2020 في نفس الزمان والمكان دون الحاجة إلى توجيه دعوة، ويكون النصاب فيها قانونياً بحضورالأكثرية المطلقة أي أكثر من النصف. وفي حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الثانية، تؤجل لجلسة ثالثة بعد أسبوع أي الخميس 26 تشرين الثاني 2020 في نفس المكان والزمان وذلك بمن حضر.

 

تُقدّم طلبات الترشيح اعتباراً من يوم الاثنين 5 تشرين الأول 2020 على أن تكون آخر مهلة لتقديم الطلبات يوم الخميس الواقع في 5 تشرين الثاني 2020  الساعة الرابعة بعد الظهر، و ذلك في مقر الاتحاد في ضبية بناية “ريمكو”  الطابق الثاني يومياً بين الساعة التاسعة صباحاً و الثانية من بعد الظهر ضمن المهلة المذكورة.

 

تنشر الهيئة الإدارية لائحة أسماء المرشحين المقبولين في مركز الإتحاد في اليوم التالي لإقفال مهلة الترشيح.

 

على المرشح لعضوية الهيئة الادارية:

– أن يكون لبنانيا قد اتم الثامنة عشرة (18) سنة (إرفاق صورة عن الهوية او اخراج قيد جديد).

– أن يكون متمتعاً بحقوقه المدنية وغير محكوم عليه بجناية أو جنحة شائنة (إرفاق سجل عدلي لا يعود تاريخه لاكثر من ثلاثة أشهر).

– أن لا يكون عضواً في أي هيئة إدارية  لإتحاد أخر (رياضي – كشفي – شبابي).

– أن يحصل على ترشيح مصدّق من جمعية واحدة (ختم و توقيع طلب الترشيح من قبل رئيس و أمين سر الجمعية، و تحديد رقم و تاريخ محضر الجلسة التي اتخذت فيها الهيئة الإدارية للجمعية قرار الترشيح)

 

على الجمعية تسديد كامل اشتراكاتها المالية قبل موعد الجلسة حتى يتسنى لها المشاركة فيها، ويُشترط على مندوب الجمعية للجلسة ما يلي:

١- أن يكون عضواً في الهيئة الإدارية للجمعية ومزوداً بتفويض رسمي منها على أن يكون هذا التفويض مختوماً بختم الجمعية وموقعاً من رئيسها وأمين سرها ومرفقاً بعبارة تحدد بوضوح رقم وتاريخ محضر الجلسة التي اتخذت فيها الجمعية قرار التفويض.

٢- أن يكون مزوداً بنسخة صالحة عن الإفادة الإدارية مصدقة من الوزارة.

ودعا الاتحاد الحضور الى  التقيد بكافة التدابير الصحية المعتمدة للوقاية من وباء “كورونا” خلال الجلستين .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حجيج راض عن مستوى فريقه ويرفض الكشف عن سر المهنة

Share this on WhatsAppابدى مدرب فريق النجمة  موسى حجيج رضاه عن الإداء العام لفريقه خلال ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com