أخبار عاجلة

فوز أول وقاتل للبرج على حساب السلام زغرتا

 

تغطية بلال العمري

تصوير هادي شعبان

نجح فريق البرج في خطف أول ثلاث نقاط في بطولة الدوري اللبناني ال63 لكرة القدم اثر فوزه في الوقت القاتل على فريق السلام زغرتا 2 – 1 (الشوط الأول 0 – 0) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب بحمدون البلدي.

ويدين الفريق الأصفر بالفضل في تحقيق الفوز للاعبه البديل محمد السباعي (وارطان) الذي دفع به المدرب أسامة الصقر في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة وكان عند حسن الظن وسجل واحداً من أجمل الأهداف ليس في هذه المرحلة وحسب انما في الدوري بأسره.
بالعودة للمباراة فأن الفريق الفائز كان الأفضل في معظم اوقاتها والاحسن إنتشاراً وإستحواذاً على الكرة ، وبدا التفاهم والإنسجام افضل بين لاعبيه، بينما لم يكن الإنسجام جيداً بين لاعبي الفريق الزغرتاوي الذين يحتاجون للمزيد من التأقلم والإعداد والتحضير، لا سيما وان إدارتهم تأخرت كثيراً في إطلاق التمارين وإبرام التعاقد ، ويحتاجون للوقت كي يتفاهموا مع بعضهم البعض بشكل افضل واحسن علهم يستطيعون إنقاذ الفريق من العودة لدوري المظاليم.
بطاقة المباراة
البرج 2 – السلام زغرتا 1
التاريخ: السبت 3 أيلول 2022.
المرحلة: الأولى الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 0.
الملعب: بحمدون البلدي.
الجمهور: حوالي 800 متفرج.
الأهداف : افتتح محمود كعور التسجيل للبرج في الدقيقة 61 بعد رأسية سارفو من داخل المنطقة اثر ضربة حرة من خالد تكه جي.
وأدرك عماد كريمة التعادل للسلام في الدقيقة 80 بكره على يسار الحارس من داخل الصندوق الصغير اثر ركنية من فينيسيوس.
وفي الوقت بدل الضائع 90+1 خطف محمد السباعي الفوز للبرج بقذيفة من مشارف المنطقة في كرة إلى المقص الأيسر اثر تمريرة سارفو.
أفضل لاعب في المباراة : لاعب البرج الغاني سارفو.
مثل:البرج: الحارس عبد الكريم منصور واللاعبون يوسف عنبر والغاني ريتشارد وخضر حلاق ومحمد حمود وحسين إبراهيم (محمد السباعي “وارطان” 82) ويوسف بركات (محمد فاعور 82) وخالد تكه جي وعلي مرقباوي ومحمود كعور (علي حمود 69) والغاني سارفو.
مثل السلام زغرتا: الحارس انطوان الدويهي واللاعبون محمد عمر ارناؤوط والنيجيري جميس وفيليب أيوب وجايسون البايع ( إبراهيم عبد الوهاب 26) وهلال وريد وباتريك مناع (عماد كريمة 46) وعامر محفوض وهشام نابلسي والبرازيلي فينيسيوس والنيجيري مارتينيز.
الحكام: سامر السيد قاسم وعاونه سامر بدر ومحمد خالد الحاج وزاهر البوتاري حكماً رابعاً.
المراقب: رائدالمعوش.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...