أخبار عاجلة

فوز الغازية وخسارة السلام والصدارة جنوبية بفارق الاهداف

الصور بعدسة الزميل كريم السيد

تتواصل المفاجآت في سداسية الأوائل ضمن بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية بكرة القدم، وآخرها تعادل مثير بين فريق النبي شيت والنهضة بر الياس (3 ـ 3)، بعد أن كان الفريق البقاعي متقدما (3 ـ 1)، في الشوط الأول، قبل أن يقلب فريق النهضة الأمور رأسا على عقب وخطف تعادلا قاتلا، في المباراة التي أجريت على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في الجولة الثالثة من سداسية الأوائل.
سجل للنبي شيت محمد شلهوب وعباس الموسوي وعلي بلوط في الدقائق 7 و25 و33، وللنهضة هادي فيتروني ومحمد وهبة وحمزة حسن في الدقائق 13 و72 و90+2.
اما المفاجأة الأخرى، فتمثلت بخسارة فريق السلام زغرتا أمام فريق الراسينغ (1 ـ 2)، على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، وسجل هدف المباراة الوحيد إبراهيم أبو جبل في الدقيقة 39.
وعلى ملعب بلدة انصار الجنوبية، حقق الشباب الغازية فوزا مستحقا على فريق الاجتماعي (2 ـ 1)، وحافظ على الصدارة بفارق الاهداف عن فريق السلام برصيد 31 نقطة، سجل للغازية محمد علي غدار وعماد غدار في الدقيقتين 47 و87، وللاجتماعي مصطفى كمال الدين في الدقيقة 90.
وفي سداسية الأواخر، حقق فريق المبرة فوزه الأول، وكان على حساب فريق الإصلاح البرج الشمالي بهدف وحيد سجله علي شهابفي الدقيقة 55، على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار.
وعلى استاد الرئيس جمال عبد الناصر في بلدة الخيارة البقاعية، قلب فريق الأهلي صيدا تأخره أمام فريق شباب مجدل عنجر (0ـ 1)، إلى فوز (2 ـ 1)، افتتح علاء ترمس التسديل للفريق البقاعي في الدقيقة 16، قبل أن يتألق المخضرم مازن جمال ويسجل هدفين في الدقيقتين 58 و79.
وعلى ملعب صور البلدي، زاد فريق الاهلي النبطية من معاناة فريق سبورتينغ القليلة وتغلب عليه (3 ـ صفر)، سجلها صلاح فرحات ومحمد طراف ومحمد فرحات في الدقائق 3 و25 و33.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حكيمي يواصل تألقه ويقود اسود الأطلس للدور ربع النهائي

Share this on WhatsAppقدم المنتخب المغربي افضل عروضه في البطولة وخاصة من قبل نجمه اشرف ...