أخبار عاجلة

فوز ثانٍ توالياً للأنصار في سداسية الأوائل

كتب طارق يونس

تصوير طلال سلمان
سجل فريق الأنصار فوزه الثاني المتتالي في سداسية الأوائل وكان هذه المرة على حساب فريق البرج (0/2)، الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه. وشهدت عودة نجم فريق الأنصار والمنتخب الوطني حسن معتوق واشتراكه في الدقائق العشرين الأخيرة بعد ابلاله من الإصابة التي ابعدته عن الملاعب لحوالي الشهر تقريباً .
قدم الفريقان اداءً مملاً ومتواضعاً في الشوط الأول مع تبادلهما بعض الهجمات الخجولة ومن دون خطورة تذكر على المرميين حيث لم يختبر اياً من الحارسين مغنية وكنج بأي كرة حتى ان قميصهما لم يتبلل بمياه الأمطار التي ملأت ارض الملعب.
وفي الشوط الثاني ايقن مدرب الأنصار جمال طه انه لا بد من دفع نجم خط الوسط نادر مطر كي يحرك الجبهة الهجومية، وقد اثمر هذا التغيير سريعاً بفضلدالمجهود السخي لمطر في وسط الملعب، وليفتتح الانصار التسجيل بعد أن صنع علي الطنيش هدف السبق، بتمريرة جميلة وذكية على طبق من ذهب إلى السنغالي الهداف الحاج مالك الذي استقبل الكرة خير إستقبال وكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس وسجل الهدف الاول في الدقيقة 69. وفي الدقائق المتبقية استفاق لاعبو البرج من غفوتهم وصنعوا فرصتين احداها كادت ان تعادل النتيجة لولا تألق الحارس هادي كنج الذي ابعد كرة خطيرة جدا قبل ان تخترق سقف المرمى (د88)، لكن الفريق الأخضر نجح في قتل المباراة بعدما هز الشباك ثانية عبر هدافه الحاج مالك الذي تلقى كرة عبد الله عيش العرضية فحولها برأسه عبر الزاوية الضيقة داخل المرمى (د89) لتنتهي المباراة بفوز انصاري بهدفين مقابل لا شيء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السلام زغرتا يطمح لتحقيق فوز أول على حساب سفير الجنوب

Share this on WhatsApp تبدو مباراة اليوم وكأنها بمثابة الفرصة الأخيرة لفريق السلام زغرتا متذيل ...