فوز خامس توالياً للنجمة يبقيه في الصدارة منفرداً


كتب طارق يونس
تصوير هادي شعبان
حقق فريق النجمة فوزاً كبيراً وسهلا على فريق الشباب الغازية (0/4)، الشوط الأول (0/2)، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب امين عبد النور في بحمدون في إطار الأسبوع الخامس من الدوري اللبناني لكرة القدم. وبهذا الفوز حافظ الفريق النبيذي على صدارته بالعلامة الكاملة 15 نقطة من 15ممكنة ، في حين انها الخسارة الرابعة للفريق الجنوبي هذا الموسم.
جاء الشوط الأول مملاً وخالياً من الفنيات والفرص المباشرة على المرمى، ومع ذلك نجح فريق النجمة في تسجيل هدفين، الأول من ركلة حرة نفذها بحرفنة حسن كوراني وسدد الكرة على يسار الحارس (د24)، اما الثاني فسجله الغيني ايمبالو بعد تلقيه تمريرة ذهبية من اوميد، فدخل منطقة الجزاء وانفرد بالحارس وسدد الكرة داخل الشباك (د42). في المقابل حاول لاعبو الغازية الدخول في أجواء المباراة الا انهم وجدوا صعوبة في ذلك نظرا لمتانة خط الدفاع النجماوي الذي سمح للحارس محمد بشارة ان يكون في عداد المتفرجين.
وبقي الوضع على حاله في الشوط الثاني، مع زيادة في معدل الفرص بالنسبة للنجماويين، الذين ترجموا افضليتهم بتسجيل هدفين اضافيين، الأول بواسطة قاسم الزين الذي استغل تسديدة محمد صفوان من ركلة حرة لترتد من القائم الايسر وتتهيأ امام الزين الذي لم يتوان في ايداعها الشباك (د71)، اما الثاني فسجله ايمبالو من ركلة حرة مباشرة (2+90). في حين لم يتغيير حال فريق الغازية الذي اكتفى لاعبوه في قطع الهجمات النجماوية والقيام ببعض الهجمات الخجولة التي لم تجد نفعاً مع دفاع النجمة حتى نهاية المباراة بفوز الفريق النبيذي بنتيجة (0/4).
قاد المباراة علي شمس، بمساعدة عدنان عبدالله ومحمد حرب، إلى الرابع علي مبارك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هولندا تتخطى عقبة بولندا بانتظار فرنسا

Share this on WhatsAppاتسمت اولى مباريات المجموعة الرابعة بالقوة حيث خطف المنتخب الهولندي نقاط المباراة ...