فوز ساحق لشباب الساحل على الأهلي النبطية (5-0)

كتب احمد دكدوك

تصوير طلال سلمان

الحق فريق شباب الساحل خسارة ثقيلة بنظيره فريق الأهلي النبطية بعد فوزه عليه بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الصفاء .
مرت الدقائق الأولى من اللقاء متوازنة بين الفريقين لكن سرعان ما ظهرت أفضلية الساحليين وخطورتهم فلم تلبث العارضة أن انقذت مرمى الأهلي من رأسية علي فقيه حتى افتتح صمد قادري التسجيل للساحليين من عرضية متقنة لمصطفى كساب عند الدقيقة 15. أضاف بعد ذلك كساب نفسه الهدف الثاني من تمريرة زميله أندرو ايكيفي عند الدقيقة 25 وكاد صمد قادري أن يضاعف النتيجة من تسديدة خادعة لكنها أخطأت طريقها الى المرمى. حاول بعد ذلك الفريق الجنوبي الضغط لتقليص الفارق لكن هجماته اصطدمت بلاعبي خط الدفاع الزرق او حارسهم هادي خليل.
استطاع الساحل منذ بداية الشوط الثاني الحفاظ على أفضليته وبعد انطلاقة الشوط بخمس دقائق مرر حسين منذر الكرة لصمد القادري الذي إستطاع ان يترجمها لهدفه الثاني والثالث لفريقه في المباراة . شهدت الدقيقة 65 من اللقاء طرد لاعب شباب الساحل الفلسطيني هادي دكور بعد الرجوع الى الVAR، وذلك بعد مرور خمس دقائق من دخوله أرض الملعب بديلاً ، وفي الوقت الذي كان يحاول لاعبو النبطية الضغط للاستفادة من التفوق العددي وتقليص الفارق أحسن صمد قادري ترويض كرة ايكيفي الطولية والحفاظ عليها أمام دفاع النبطية ووضعها مرة جديدة في الشباك محرزاً الهدف الرابع للساحل قبل أن يختتم هادي جزيني مسلسل الأهداف الساحلية بعد تمريرة من حسين رزق كسر من خلالها مصيدة التسلل وانفرد بالحارس عفيف زريق ووضع الكرة الى يساره، مسجلاً بسهولة هدف فريقه الخامس عند الدقيقة 84، ومنهياً بذلك مسلسل أهداف المباراة على نتيجة فوز كاسح لفريق شباب الساحل على الأهلي النبطية (5-0)
وليرتفع رصيد الفريق الأزرق بهذا الفوز الى 29 نقطة ليحلق وحيداً في صدارة سداسية الأواخر ، بينما تجمد رصيد الأهلي النبطية عند 22 نقطة ليست كافية حسابياً لضمان البقاء في دوري الأضواء ، وهو يحتاج عملياً لنقطة واحدة من مباراته المقبلة مع الشباب الغازية ليضمن البقاء في دوري الأضواء

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عودة عطايا وأيوب والحسيني واستدعاء خير الدين للمرة الأولى الى المنتخب

Share this on WhatsApp استدعى مدرب منتخب لبنان المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش 25 لاعباً الى تشكيلته ...