فوز سهل لأسود الرافدين على إندونيسيا (1/3)

 

الدوحة – طارق يونس

حقق منتخب العراق فوزاً سهلاً على منتخب إندونيسيا (1/3)، الشوط الأول (1/2)، في المباراة التي أجريت بينهما اليوم الاثنين على استاد احمد بن علي، امام 16532 متفرجاً، في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لكأس الأمم الآسيوية ال18 لكرة القدم.

جاء الشوط الأول عراقياً في معظم فتراته وترجم لاعبوه افضليتهم بهدف سجله مهند علي (لاعب الشرطة العراقي) بعد مجهود فردي جميل في الدقيقة 14، علماً ان التهديد على المرمى جاء من الاندونيسي في الدقيقة الخامسة، ومع مرور الوقت تراخى اسود الرافدين من غير مبرر، فاستعاد الاندونيسي المبادرة الهجومية ونجح في معادلة النتيجة عبر فيريدنان (د37)، ليتبادل بعده لاعبو الفريقين الهجمات مع أفضلية نسبية عراقية ترجمت بهدف التقدم عن طريق أسامة رشيد(المحترف في الدوري البرتغالي) في الدقيقة 7+45.

وفي الشوط الثاني اجرى مدرب اسود الرافدين تغييرات مبكرة لتعزيز النتيجة وتأكيد تفوقه وضمان الفوز، وكان له ما أراد عبر البديل ايمن حسين (لاعب القوة الجوية العراقي) ومن اول لمسة للكرة (د75).

وقد اعطى ذلك الهدف شحنة معنوية للعراقيين لسد المنافذ المؤدية إلى مرماهم حتى نهاية المباراة، وسط محاولات إندونيسية متواضعة باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز جيد لأسود الرافدين بثلاثة أهداف مقابل واحد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون يكثف من تحضيراته

Share this on WhatsApp  يواصل منتخب لبنان للسيدات في الركبي يونيون تحضيراته اليومية بقيادة المدير ...