أخبار عاجلة

فوز صريح للأنصار على شباب الساحل يضعه في نهائي النخبة

تصوير طلال سلمان

حقق فريق الأنصار فوزاً صريحاً على فريق شباب الساحل (0/3)، الشوط الأول (0/1)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب امين عبد النور في بحمدون، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس النخبة التنشيطية بكرة القدم.
كان لاعبو الساحل الطرف الأفضل في الشوط الأول الا ان لاعبيه تاهوا وضلوا عن طريق المرمى، بعدنا وصلوا مراراً إلى منطقة جزاء الأنصار وهددوا مرماه لكنهم لم يوفقوا في التسجيل بسبب تألق الحارس نزيه اسعد وعدم دقة فضل عنتر في التصويب، في حين ان لاعبي الانصار سجلوا هدف السبق عن طريق خالد محسن في الدقيقة الخامسة.
وبقي الوضع على حاله في الشوط الثاني واهدر لاعبو الفريق الأزرق عدة فرص للتسجيل، قبل أن يدفع مدرب الأنصار جمال طه ببعض أوراقه الرابحة كي يرفع من وتيرة الهجمات التي اثمرت عن هدفين اضافيين، الأول في الدقيقة 78 بعد مرور رائع من البديل حسام اللواتي عن ثلاثة لاعبين من الساحل ثم مرر الكرة للحاج مالك الذي سجل الهدف الثاني للأنصار بتسديدة أرضية على يسار الحارس علي ضاهر.
اما الهدف الثالث فسجل في الدقيقة 86 بعد ركنية نفذها حسام اللواتي ليقابل الحاج مالك الكرة برأسه وتدخل المرمى.
هذا مع الإشارة إلى ان مهاجمي الفريقين اضاعوا العديد من الفرص بسبب تألق حارسي المرمى اللذين تكفلا بصدها الحارس نزيه اسعد من جانب الانصار، والحارس علي ضاهر من جانب شباب الساحل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز التحكيم الرياضي يُبطل قرارات الاتحاد اللبناني للتايكواتدو

Share this on WhatsApp  صدر عن نادي الشباب التقني – الدكوانة البيان الآتي: في خطوة ...