أخبار عاجلة

فوز صعب للساحل على شباب البرج يعيده للصدارة

كتب طارق يونس:

حقق فريق شباب الساحل فوزاً صعباً على فريق شباب البرج بهدف وحيد سجله محمد جعفر، في المباراة التي أجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار، في إطار الاسبوع الرابع من الدوري اللبناني ال62 بكرة القدم، وبهذا الفوز استعاد الساحل الصدارة التي تبوأها فريق العهد أمس بفوز على فريق الحكمة (0/3).
صحيح أن الفوز هو الاهم في مباريات الدوري، وصحيح أن النقاط الثلاث هي الهدف لكل فريق، وصحيح أن تجميع النقاط والمحافظة على الصدارة هي رصد كل فريق، الا ان هذه الأمور التي حققها شباب الساحل جاءت على حساب الأداء الجماعي الذي لم يكن بوضعه الطبيعي حتى ان الفريق كاد أن يقع في المحظور لولا براعة وتألق النجم محمد جعفر الذي أخذ المباراة وهز الشباك على عاتقه وسجل هدف فريقه والمباراة بعد مجهود فردي توجه بهدف غالٍ وجميل في الدقيقة 75، مستثمرا تمريرة فضل عنتر عبر البديل جورجيو الخوري.
وتحمل دفاع الفريق الأزرق عبء الهجمات البرجاوية بعد الهدف وكانوا أبطالا في الصمود حتى نهاية المباراة بفوز اعادهم إلى الصدارة بفارق الأهداف عن العهد.
اما لاعبو شباب البرج فكانوا اندادا للاعبي الساحل في بعض فترات المباراة وكانوا الأقرب الى خطف نقطة التعادل، بعد أن كانوا الأقرب إلى هز الشباك بعد أن تصدى القائم الأيمن تسديدة مهاجم شباب البرج، وسط محاولات إضافية للتسجيل لكن دفاع الساحل كان بالمرصاد لجميع الهجمات حتى اعلان الحكم نهاية المباراة.

  • مثل شباب البرج: احمد تكتوك، ياسر عاشور (حسين عواضة)، محمد السباعي (غازي الحسين)، مهدي ابو الحسن (حسن القاضي)، حسن الحاج (احمد كنيار)، محمد ارناؤوط، علي توبة، احمد عيد، ايمن ابو صهيون، سلطان حيدر وعلي حرب.
  • مثل شباب الساحل: علي ضاهر، محمد حمود، علي عبود، عباس عاصي، مصطفى كساب، محمد سامي حيدر (جورجيو الخوري)، زاهر السماحي (علي فحص)، محمد جعفر (علي الفضل)، وليد شور، حسين خليفة (علي موفق الموسوي), وفضل عنتر.
  • قاد المباراة حسين أبو يحيى، بمساعدة حسن قانصو وعلي فقيه، إلى الرابع أحمد دمج.

(تصوير طلال سلمان)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب حارة صيدا بطلا لكأس الاتحاد بكرة اليد

Share this on WhatsApp كتب طارق يونس تصوير حسين زهوي توج فريق الشباب حارة صيدا ...