أخبار عاجلة

فوز صعب للنجمة على السلام زغرتا في الوقت القاتل

تصوير غيفارا عبود

إجتاز فريق النجمة عقبة فريق السلام زغرتا بصعوبة بالغة بعدما فاز عليه في الوقت بدل الضائع (القاتل) (2-1) في المباراة التي اقيمت على ملعب المرداشية في زغرتا وتابعها جمهور غفير.
جاء الشوط الأول من اللقاء لصالح الفريق الضيف الذي كان الطرف الأفضل وتمكن من إفتتاح التسجيل عبر نجمه خليل بدر الذي نجح في إستثمار تمريرة حسن كوراني على اكمل وجه، وبصم على هدف التقدم ، فيما اهدر المهاجمين النجماويين بقية الفرص التي اتيحت لهم على مدار الشوط.
وفي الشوط الثاني بادل أصحاب الأرض ضيوفهم الهجمات وشكلوا خطورة على مرمى الحارس النجماوي علي السبع ، واستطاعوا ان يهزوا الشباك ويسجلوا هدف التعادل عبر لاعبهم النيجيري المزعج مارتينيز، ليلقي بعدها فريق النجمة بثقله نحو الهجمات وليشرك المدرب بلال فليفل كل أوراقه الهجومية مع إدخال ادمون شحادة وجان بلاك وموني واحمد خيرالدين، وليثمر ذلك الضغط عن هدف الفوز الغالي عبر المهاجم الكونغولي بلاك الذي نجح في هز الشباك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع ، لتنتهي المباراة بفوز صعب جداً لفريق النجمة الذي ظفر بنقاط المباراة كاملة، ولم يقبل تقاسمها مع مضيفه الزغرتاوي الذي قدم مباراة جيدة واظهر شجاعة كبيرة في مواجهة منافسه.

السلام زغرتا 1 – النجمة 2
التاريخ: الأحد 9 تشرين الأول 2022.
المرحلة: الخامسة الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم.
الشوط الأول: 0 – 1.
الملعب: السلام زغرتا في المرداشية.
الجمهور: حوالي الفي متفرج.
الأهداف : افتتح خليل بدر التسجيل للنجمة في الدقيقة 16 بكرة ارضيه على يسار الحارس من داخل المنطقةبعد تمريرة من حسن كوراني. وأدرك مارتينيز التعادل للسلام بكره راسيه على يمين الحارس من داخل المنطقة اثر ضربة حرة طويله من عامر محفوظ.
وخطف النجمة إصابة الفوز في الوقت بدل الضائع 90+4 بواسطة جان بلاك بعد ركنيه من ادمون شحادة حولها “موني” برأسه سددها حمام لترتد من الحارس إلى جان بلاك على باب المرمى ليحولها قذيفة في سقف الشباك.
أفضل لاعب: مسجل هدف الفوز جان بلاك
* مثل السلام: زغرتا الحارس انطوان الدويهي واللاعبون محمد عمر ارناؤوط والنيجيري جميس وفيليب أيوب (إبراهيم عبد الوهاب 46) وهشام نابلسي (مجاهد العرجا 64) وعامر محفوض وعادل خليل عبدالله عدرا ويحيى كحيل والبرازيلي فينيسيوس كالمار (جوزيف يرق 90+3) والنيجيري مارتينيز.
* مثل النجمة: الحارس علي السبع واللاعبون عبد الرضا إسماعيل وقاسم الزين وعلي حمام وماهر صبرا (عبدالله المغربي 64) ومهدي الزين وحسن كوراني (ادمون شحادة 75) والسنغالي عبدالله فال (حسن شعيتو “موني” 88) وخليل بدر وعلي علاء الدين (أحمد خير الدين 88) والكونغولي شيكو اوشيندي (الكونغولي جان بلاك 64).
* قاد المباراة علي رضا وعاونه سليم سراج وعلي بري وعلي الأشقر حكماً رابعاً.
الانذارات: السنغالي عبدالله فال (34).
طرد: لا يوجد.
المراقب: طارق الرفاعي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...