أخبار عاجلة

فوز صعب للنجمة على سبورتينغ بهدف يتيم (1 ـ 0)

حقق فريق النجمة فوزا صعبا على فريق سبورتينغ (1 ـ صفر)، الشوط الأول (1 ـ صفر)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الأسبوع السادس من الدوري اللبناني الـ62 بكرة القدم. وهذا الفوز هو الثالث للنجمة وأصبح رصيده 12 نقطة، في حين كانت الخسارة رقم 5 لسبورتينغ ومعها بقي في المركز الأخير برضيد نقطة واحدة من تعادله مع فريق الأنصار حامل اللقب.
جاء الشوط الأول باهتا وخاليا من الفنيات ولو أن الأفضلية النسبية كانت للاعبي النجمة الذين استحوذوا على الكرة أكثر مع غياب الفرص الأكيدة على مرمى الخصم، وحده الصخرة قاسم الزين اخذ الأمور على عاتقه في هز الشباك من خلال تدخلاته في الكرات الثابتة فكانت محاولات ثلاث أثمرت الأخيرة عن هدف السبق في الدقيقة 35. في المقابل قدم لاعبو سبورتنيغ أفضل شوط أول لهم منذ بداية الدوري وهددوا المنطقة النجماوية بغير هجمة لكنهم افتقدوا إلى لاعبي الوسط الذين يجيدون ربط الخطوط مع بعضها، بالإضافة الى تمويل المهاجمين بالفرص التي تشكل الخطورة على مرمى الحارس علي السبع وتحسن الاداء في الشوط الثاني مع تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ على الكرة مع بقاء الأفضلية نجماوية نظرا للهجمات المتكررة للمهاجمين الذين هددوا المرمى اكثر من كرة ولكن من دون أن ينجحوا في هز الشباك برغم تحركات البديل محمد غدار الذي فوت على فريقه أكثر من هدف محقق لقلة التوفيق وليقظة الحارس زهر، كذلك الفرصة التي أهدرها ماهر صبرا وهو بمواجهة المرمى. في حين اعتمد لاعبو سبورتينغ على الكثافة الدفاعية مع التشديد على الهجمات المرتدة التي لم تف بالغرض مع دفاع النجمة بقيادة علي حمام وقاسم الزين.
د 35: ركنية للنجمة حرك منها حسن كوراني الكرة فوق منطقة الجزاء تطاول لها قاسم الزين وحولها برأسه إلى يمين الحارس (1 ـ صفر).
* مثل سبورتينغ: محمد زهر، قاسم الشوم، علي الأتات، علي عباس (محمد فركوح)، محمد حمود، مهدي قبيسي (قاسم حنينو)، علي مزهر(محمد موسى)، جمال خليفة، محمد باقر أيوب، حمزة محمود (موفق قرانوح)، وعلي عيسى (احمد منصور).
* مثل النجمة: علي السبع، ماهر صبرا، قاسم الزين، علي حمام، عمر الكردي، حسن كوراني، حسن العنان، خالد تكه جي (علاء مزهر)، مهدي الزين (ادمون شحادة)، خليل بدر، ومحمود سبليني (محمد غدار).
* قاد المباراة هادي سلامة، بمساعدة علي بري وعلي حوماني، الى الرابع احمد دمج.
الانذارات: علي مزهر وحمزة محمود

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب حارة صيدا بطلا لكأس الاتحاد بكرة اليد

Share this on WhatsApp كتب طارق يونس تصوير حسين زهوي توج فريق الشباب حارة صيدا ...