أخبار عاجلة

فوز عريض لسفير الجنوب على سبورتينغ (1/4)

عوض فريق التضامن صور خسارته أمام فريق الحكمة في الاسبوع الثالث، وسجل فوزاً عريضاً على فريق سبورتينغ (1/4)، في المباراة التي أجريت اليوم الاثنين على ملعب بلدية صور باختتام الاسبوع الرابع من الدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
كان لاعبو التضامن الطرف الأفضل في الشوط الأول وكان لاعبوه الأقرب إلى تسجيل نتيجة كبيرة بعد الفرص الكثيرة التي سنحت لهم، لكنهم اكتفوا بالهدف الوحيد الذي سجله علاء البابا في الدقيقة 23، في حين كانت تحركات الفريق البيروتي خجولة ولم تشكل اي خطورة على مرمى الخصم.
وفي الشوط الثاني نسج أصحاب الأرض على منوال الشوط الأول وسجلوا الهدف الثاني عن طريق كريم منصور في الدقيقة 57. هنا ظن لاعبو التضامن ان نتيجة المباراة أصبحت بمتناولهم، الا ان علي بزي كان له رأي آخر عندما سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66، وقد أعطى هذا الهدف الحافز للاعبي التضامن كي يعودوا بقوة إلى أجواء المباراة حيث نجح الهداف عدنان ملحم في تسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 85 و4+90.

* التضامن صور 4 × سبورتينغ 1
* التاريخ: الأثنين 18 تشرين الأول 2021.
* المرحلة: المرحلة الرابعة من الدوري العام اللبناني الـ 62 لكرة القدم.
* الشوط الأول: 1 – 0.
* الملعب: صور البلدي.
* الجمهور: من دون جمهور.
* الأهداف:
سجل اهداف التضامن علاء البابا (23)، وكريم منصور (55)، وعدنان ملحم (85 و90+4). وسجل علي بزي (66) إصابة سبورتينغ الوحيدة.
* مثل التضامن صور: الحارس محمد سنتينا واللاعبون علي عبدالله بيطار وكاظم عطية ووائل يوسف وغازي حنينة (بلال حاجو 59) ومحمد دبوق وكريم منصور (سليم حمادة 84) وبلال الصباغ ورباح مذبوح وعلاء البابا (عدنان سلوم 84) وعدنان ملحم.
* مثل سبورتينغ: الحارس إبراهيم مقداد واللاعبون جمال خليفة وعلى عيسى ومحمد حمود وحسين فردوسوحمزة محمود (وسام البابا 84) وقاسم الشوم ومحمد باقر أيوب (مهدي قبيسي 60) وعلي عباس (علي الاتات 60) ومحمد موسى (حسن زيون 54) وعلي بزي.
* أفضل لاعب في المباراة: لاعب التضامن صور عدنان ملحم.
* الحكام: سامر السيد قاسم وعاونه سامر بدر ومحمد علاء الدين وعلي أشقر حكماً رابعاً.
* الانذارات: لا يوجد.
* طرد: لا يوجد.
* المراقب: أحمد عجروش.

(تصوير طلال سلمان)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشباب حارة صيدا بطلا لكأس الاتحاد بكرة اليد

Share this on WhatsApp كتب طارق يونس تصوير حسين زهوي توج فريق الشباب حارة صيدا ...