فوز عريض للنجمة على الراسينغ (0/3) يضعه في الصدارة مؤقتاً

كتب طارق يونس
تصوير طلال سلمان

حقق فريق النجمة فوزا عريضا على فريق الراسينغ (0/3)، الشوط الأول (0/2)، في المباراة التي أجريت اليوم الجمعة على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونيه في إطار الجولة الثامنة من سداسية الأوائل من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم. وبهذا الفوز أعتلى الفريق النبيذي الصدارة مؤقتاً، بإنتظار ما ستؤول إليه بقية مباريات المرحلة.
خاض فريق النجمة الشوط الأول بتشكيلة محلية وكانت على قدر المسؤولية ونجحت بفرض ايقاعها على المجريات وسجلت هدفين بواسطة مهدي الزين وحسن كوراني (من ركلة جزاء) في الدقيقتين 15 و5+45. مع العديد من الفرص السهلة. مقابل هجمات راسنغاوية خجولة لم تف بالغرض مع دفاع النجمة وحارسه على السبع.
وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني النجماوي باللاعب المولدافي جورجيو لدعم خط الوسط، فكانت سيطرة نجماوية إضافية سمحت بتعزيز النتيجة بهدف ثالث عن طريق خليل بدر بعد تمريرة من مهدي زين في الدقيقة 56، ثم توالت الفرص السهلة التي لم يستغلها لاعبو النجمة بسبب الاستهتار والطمع في التسجيل، مع مبادرات هجومية راسنغاوية لم تنفع مع دفاع النجمة بقيادة المخضرمين علي حمام وقاسم الزين، حتى نهاية المباراة بفوز نجماوي صريح (0/3).
قاد المباراة ماهر العلي، بمساعدة عدنان عبدالله وعلي فقيه، إلى الرابع كاظم الخنسا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العربي بطل كأس أمير قطر لكرة السلة

Share this on WhatsApp الدوحة- قطر: توج فريق النادي العربي بلقب بطولة كأس سمو الأمير ...