أخبار عاجلة

فوز غال للصفاء على شباب الغازية (٠/١)

كتب : طارق يونس

حقق فريق الصفاء فوزا غاليا على فريق الشباب الغازية بهدف وحيد سجله احمد جلول من ركلة جزاء في الدقيقة ال٦٩، في المباراة  التي أجريت اليوم على ملعب مجمع السيد عباس الموسوي طريق المطار في إطار الاسبوع السابع من الدوري اللبناني لكرة القدم.

لم يكن الأداء الفني الذي قدمه لاعبو الصفاء بأهمية النقاط الثلاث التي اقتنصوها من بين أنياب لاعبي الشباب الغازية ولو أن هدف الفوز جاء من ركلة جزاء احتج على صحتها كل من كان في الملعب لجهة الفريق الجنوبي.

لم يرتق المستوى الفني للمباراة إلى ما فوق الوسط، ولو أن الفريقين تبادلا الهجمات واهدار الفرص مع أفضلية نسبية للاعبي الصفاء الذين وقف الحارس علي الحاج حسن بوجه العديد من الكرات الخطرة التي من جميع الاتجاهات.

اما لاعبو الغازية فلم يكونوا غائبين عن المباراة بل بادروا خصومهم بأداء هجومي مقبول وسنحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل كان لها الحارس الشاب طلال دندشلي بالمرصاد، بالإضافة إلى الكرة التي أبعدت من على خط المرمى ووحدها تقنية الvar تستطيع تحديد اذا كانت الكرة تخطت الخط باعتبار أن الحكم المساعد سليم سراج لم يكن على خط مستقيم مع الكرة وخط المرمى.

وكان الغازية الأقرب إلى معادلة الأرقام في اللحظات الأخيرة من المباراة بعد انفراد حسين جواد خليفة بالمرمى وتسديده الكرة خارج الملعب وهو بمواجهة المرمى.

الشباب الغازية 0 –  الصفاء 1

التاريخ: الثلاثاء 8 كانون الأول 2020.

المرحلة: السابعة من الدوري الـ61

الشوط الأول: 0 – 0.

الملعب: نادي العهد طريق المطار.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: سجل أحمد جلول اصابة المباراة الوحيدة للصفاء في الدقيقة 69 بكره على يمين الحارس من ضربة جزاء.

أفضل لاعب في المباراة: حارس الصفاء طلال دندشلي.

مثل: الشباب الغازية الحارس علي الحاج حسن واللاعبون حسين سيد وحسين نصرالله وهادي مرتضي وحسين خليفة وعلي بزي وأحمد مكي (اكرم طراد 80) ومحمد أيوب (حسن ديب 85) ويوسف عتريس وحيدر ابو زيد (قاسم ليلا 24) وحسن حمود.

ومثل: الصفاء الحارس طلال دندشلي واللاعبون محمد شور ومحمد ناصر الدين وأحمد جلول ومحمد طحان وحيدر خريس (جواد طلايع 86) وحسن هزيمة وحمزة سلامة وحسن القاضي وسلطان حيدر  وقاسم حايك (محمد سليمان 90).

الانذارات: محمد سليمان (90+2).

طرد: لا يوجد.

المراقب: رائد المعوش

 

الحكام: ماهر العلي وعاونه سليم سراج وبلال عرفى ومحمد حداد حكماً رابعاً.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عدوى كورونا تصيب مدير فريق العهد محمد شري

Share this on WhatsAppاعلن مدير فريق العهد الصديق محمد شري إصابته بعدوى وباء كورونا (كوفيد19) ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com