أخبار عاجلة

فوز غال للنجمة على البرج (٠/٢)

خاص – المايسترو

حقق فريق النجمة فوزا غاليا على فريق البرج (٠/٢)، الشوط الأول(٠/١)، في المباراة التي أجريت اليوم على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه، في إطار الاسبوع الخامس من الدوري اللبناني لكرة القدم، وهي شهدت طرد مدافع البرج احمد الخطيب لقطعه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء (د٧٤).
وبهذا الفوز حافظ فريق النجمة على حظوظه بالمنافسة على المركز الأول، بانتظار ما ستؤول إليه المباراة التي ستجمع بين الأنصار المتصدر وشباب الساحل الرابع في اختتام مباريات الاسبوع.
قدم لاعبو النجمة في الشوط الأول أداء هجوميا جيدا بقيادة الثلاثي المميز الكابيتانو عباس عطوي وعلي السيسي وخالد تكه جي، الذين بسطوا سيطرتهم على منتصف الملعب سيطرة شبه مطلقة ونجحوا في إيصال المهاجمين إلى منطقة الخصم مع كل تحرك هجومي، ما سمح للمهاجمين في تهديد المرمى باكثر  من كرة خطرة، ومنها كرة عطوي من خارج المربع وتصدى لها الحارس ببراعة، قبل أن ينجح الهداف محمود سبليني في تسجيل هدف السبق المستحق، مستغلا تمريرة الجناح خليل بدر الذهبية مستثمرا تمريرة السيسي (د٢٣).
في المقابل، لجأ  البرج إلى الخطة الدفاعية ومراقبة نجوم الخصم، لكن هدف السبليني جعلهم يبدلون  من خطتهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة والتي لم تشكل اي خطورة على مرمى علي حلال باستثناء كرة إبراهيم ابو حمدان التي سددها من خارج المربع تألق الحلال في التصدي لها ببراعة.
وبقي الوضع على حاله في الشوط الثاني مع أفضلية للاعبي البرج لجهة الاستحواذ على الكرة والانطلاق نحو منطقة الخصم، لكن من دون أن ينجحوا في التسجيل بسبب براعة الدفاع النجماوي في قطع الهجمات، حتى أن الحارس علي حلال لم يتدخل الا مرة واحدة عندما تصدى ببراعة لكرة محمد جعفر، وسط محاولات مستمرة للاعبي النجمة عبر الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة دائمة على مرمى عبد الكريم صالح الذي حرم محمود سبليني من هدف ثان لتصديه ببراعة لكرته الرأسية، قبل أن يسجل الكابيتانو الذي لا يشيخ  عباس عطوي هدف التعزيز من نقطة الجزاء، بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لقطع احمد الخطيب الكرة بيده (د٧٦). وكانت للتغييرات الهجومية التي أجراها المدرب موسى حجيج كفيلة في المحافظة على تقدم الشوط الأول ومن ثم التعزيز بالهدف الثاني، في حين أن التبديلات التي قام بها الجهاز الفني للبرج لم تف بالغرض لتنتهي المباراة بفوز ثالث للنجمة وخسارة ثانية للبرج.

النجمة 2 – البرج 0
التاريخ: السبت 31 تشرين الأول 2020 .
المرحلة: الخامسة من الدوري الـ61.
الشوط الأول: 1 – 0.
الملعب: جونية البلدي.
الجمهور: من دون جمهور.
الأهداف: افتتح  محمود سبليني التسجيل للنجمة في الدقيقة 23 بكره على يمين الحارس من داخل المنطقة بعدما حضرها لنفسه اثر تمريرة من خليل بدر. وعزز عباس عطوي النتيجة بتسجيلة الاصابة الثانية للنجمة في الدقيقة 76 بكره على يسار الحارس من ضربة جزاء تسبب بها مدافع البرج أحمد الخطيب بلمسه الكرة عن خط المرمى لمحمود سبليني.
أفضل لاعب في المباراة: لأعب النجمة  محمود سبليني .
مثل: النجمة الحارس علي حلال واللاعبون ماهر صبرا وعلي حمام وعلي السعدي واندرو صوايا وعباس عطوي (مهدي زين 86) وخالد تكه جي (حسن كوراني 66) وعلي طنيش “السيسي” وخليل بدر (علي علاء الدين 66) ومحمود سبليني وعمر الكردي (حسين عواضة 30 ثم محمود كعور 86).
ومثل: البرج الحارس عبد الكريم صالح واللاعبون وليد اسماعيل وخضر حلاق وأحمد الخطيب وحمزة عبود وحسين إبراهيم “الصاعوك” ومحمد الفاعور ومحمد ناصر (محمد الدر 82) وإبراهيم أبو حمدان (زين لعابدين فران 72) ومحمد جعفر (فضل عنتر 82) وحسين العوطة.
الحكام: جميل رمضان وعاونه ربيع عميرات تيسير بدر وماهر العلي حكماً رابعاً.
الانذارات: وليد إسماعيل (25) وعمر الكردي (25) وماهر صبرا (45).
طرد: أحمد الخطيب (76).
المراقب: بهاء نصر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صرف نظر مؤقت

Share this on WhatsAppيقال ان مدرب احد أندية الدرجة الأولى كان بصدد تقديم إستقالته بعذ ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com