أخبار عاجلة

فوز كبير للنجمة على السلام زغرتا (4-0)

كتب : بلال العمري

حقق فريق النجمة فوزا كبيرا على فريق السلام زغرتا بنتيجة (4-0 ) في المباراة التي جمعت بينهما   ضمن منافسات اليوم الاخير من الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الاولى بكرة القدم والتي استضافها ملعب امين عبد النور في بحمدون

ونجح لاعبو المدرب موسى حجيج في بسط سيطرتهم شبه المطلقة على المباراة مستغلين بذلك تفكك الخطوط الزغرتاوية وتباعدها وعدم ترابطها وكان من نتائج ذلك اربعة اهداف متتالية للنبيذي وهو بالتأكيد فوز مستحق للنجمة واكد من خلاله انه قادم بقوة للمنافسة على لقب الدوري

السلام زغرتا 0 –  النجمة 4

التاريخ: الأحد 11 تشرين الأول 2020.

المرحلة: الثانية  من الدوري الـ61.

الشوط الأول: 0 – 2.

الملعب: بحمدون البلدي.

الجمهور: من دون جمهور.

الأهداف: سجل ادمون شحادة إصابة النجمة الأولى في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 24 بعد عرضية أندور صوايا بكره على يسار الحارس من داخل المنطقة.

واضاف علي حمام  الإصابة الثانية للنجمة في الدقيقة 45 بكره راسيه في المقص الأيسر أثر ضربة حرة غير مباشرة من خالد تكه جي.

وسجل خالد تكه جي الإصابة الثالثة للنجمة بكره على يسار الحارس من ضربة جزاء في الدقيقة 54 تسبب بها مدافع السلام طه حسين بلمسه الكرة بعد تسديدة مهدي الزين.

وختتم سجل حسين عواضة التسجيل للنجمة بتسجيل الإصابة الرابعة في الدقيقة 93 بكره رائعه في المقص الأيسر من خارج المنطقة أثر تمريرة من محمد غدار.

أفضل لاعب في المباراة: لأعب النجمة مهدي الزين.

مثل: السلام زغرتا الحارس أنطوان الدويهي واللاعبون حمزة الخير وطه حسين وعامر محفوض وهشام نابلسي (انطونيوس مكاري 70) واوسكار غنطوس وفيليب أيوب (مايكل فنيانوس 70) إبراهيم عبد الوهاب (أليكس بطرس 56) ووليد فتوح (حمزة علي 88) وعلي بسمة (محمد ضاهر 46) ورامي فقيه.

ومثل: النجمة الحارس محمد بشارة واللاعبون علي حمام وماهر صبرا وعلي السعدي واندرو صوايا ومهدي الزين (عيسى خريس 80) وعلي طنيش”السيسي” وخالد تكه جي (مصطفى قانصو 66) وادمون شحادة (عمر الكردي 66) ومحمود سبليني (محمد غدار 75) وخليل بدر (حسين عواضة 75).

الحكام: جميل رمضان وعاونه عدنان عبدالله ومحمد حرب ومحمد غدار حكماً رابعاً.

الانذارات: طه حسين (54) ومصطفى قانصو (89).

 طرد: لا يوجد.

المراقب: بديع عنقه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مارد الجبل فجر مفاجأة الموسم بالفوز على العهد

Share this on WhatsAppفجر فريق الإخاء الاهلي عاليه اكبر واضخم مفاجآت الموسم الكروي الحالي، بإسقاطه ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com