أخبار عاجلة

قدامى البرج بطلاً لدورة النجوم القدامى


أحرز فريق قدامى البرج كأس الدورة الرمضانية الكروية الرابعة التي نظّمتها بلدية برج البراجنة بالتعاون مع الوقف الجعفري على ملعب الأخير، وذلك إثر فوزه في النهائي على فريق قدامى بيروت بنتيجة 4 ـ 2.
المشهد في المباراة الختامية، جاء مطرزاً بكلمات عطرة تناوب على القائها كل من رئيس الوقف في البلدة المهندس محمد فايز حرب ورئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور، فأكّدا حرصهما على تنظيم الدورة الخامسة في شهر رمضان المقبل واعدين بزيادة الفرق، وتوجّها بالشكر إلى مسؤولي الأندية واللاعبين أعضاء اللجنة المنظّمة والجماهير المواكبة.
كما أنه بين الشوطين، ألقى المدرب الوطني محمود برجاوي “أبو طالب” كلمة باسم اللاعبين القدامى حيّا فيها جهود البلدية على تنظيم مثل هذه اللقاءات لافتاً إلى أن الضاحية بجميع بلداتها كانت بمثابة الممول الرئيسي للاعبين المميزين لكافة الأندية اللبنانية، ثم كانت كلمة للرئيس الفخري لنادي قدامى بيروت باتريك بو شقرا الذي أثنى على الأجواء متوجّهاً بالتهنئة إلى بلدية برج البراجنة ومجلسها البلدي لتنظيم مثل هذه اللقاءات التي تجمع ولا تفرّق.
وبالعودة إلى مجريات المباراة التي تابعها حشد غفير من مشجعي اللعبة تقدّمهم فعاليات بلدية وتربوية إلى عدد كبير من نجوم الكرة اللبنانية في حقبات متفاوتة. فقد حرّك منصور ضربة البداية، ومن ثم تقدّم فريق بيروت بنتيجة 2 ـ 0 مع تألق نجمهم أحمد جرادي في التسجيل، إلا أن الصحوة البرجاوية تجلّت مع نهاية الشوط الأول فأثمرت هدفاً لفادي كركي، وفي الشوط الثاني وفي ضوء تراجع الاداء “البيروتي” وتألق الثلاثي فؤاد حجازي ورامي قدورة وحسن حمدان، تحقق التعادل ثم التقدّم وصولاً إلى الفوز الذي أشعل المدرّجات.
وفور إنتهاء المباراة المثيرة التي قادها بنجاح الحكم الدولي جميل رمضان … وزّع منصور وأعضاء المجلس البلدي ومعهم نخبة من النجوم القدامى الكؤوس والدروع والميداليات على مستحقيها، فاستلم زهير رحال كأس المركز الثاني، ومحمد السيد كأس المركز الأول، فيما نال فؤاد حجازي كأس أفضل لاعب في الدورة، ونال نادي شباب الساحل كأس اللعب النظيف استلمه  ناصيف شريم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جوائز البطولات الأوروبية الثلاث

Share this on WhatsApp  تأهل الأندية الأوروبية إلى البطولات الأوروبية الثلاث مهم جدا على الصعيد ...