أخبار عاجلة

كأس لبنان بالصالات: المشعل بدنايل نجم اليوم السابع

حقق الجيش اللبناني فوزا متوقعا على حساب بلدية يونين ٧-٢ في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات على ملعب قاعة حاتم عاشور في نادي الصداقة.
ورفع الجيش رصيده الى ست نقاط في الصدارة من فوزين بينما توقف رصيد بلدية يونين عند ثلاث نقاط من فوزه على طرابلس الفيحاء الذي يلتقي المشعل بدنايل وكلاهما يبحث عن فوز الاول.
وبرغم النتيجة الكبيرة الا أن فريق يونين اصر على الا يكون لقمة سائغة والدليل انه نجح في معادلة النتيجة مرتين امام الجيش احد ابرز المرشحين لاحراز اللقب قبل ان ينتهي الشوط الاول ٣-٢.
وسجل اهداف الجيش محمد قبيسي (ثلاثية) واحمد زريق ومحمد عثمان ومحمد الحاج وحسين البابا بينما سجل ابراهيم علام وقاسم محمود هدفي بلدية يونين.
قاد المباراة الحكمان الاتحاديان محمد حنيني وناصر مشورب.

و تواصلت المفاجآت في مسابقة كأس لبنان لكرة الصالات، وهذه المرة كان بطلها فريق المشعل بدنايل عندما تغلب على طرابلس الفيحاء ٣-١ ضمن المجموعة الثالثة على ملعب قاعة حاتم عاشور في نادي الصداقة.
بطل الدرجة الثالثة تفوق على طرابلس الساعي للعودة الى دوري الاضواء بعد مباراة مشهودة في اليوم السابع من المنافسات التي تستمر حتى الاول من شهر تشرين الثاني المقبل.
وكان المشعل قد خسر مباراته الاولى امام الجيش وكذلك طرابلس الذي سقط امام بلدية يونين وعليه خاض الطرفان اللعبة بتصميم على تحقيق الفوز الاول للمحافظة على امال التأهل.
وبهذه النتيجة فقد الفيحاء اي امل في التأهل بينما ضرب المشعل موعدا مع يونين لتحديد هوية المتأهل الثاني، في حين ضمن الجيش صدارة المجموعة حتى لو خسر مباراته الاخيرة مع طرابلس وذلك بعد فوزه على المشعل ويونين في المواجهة المباشرة.
وانهى الفريق البقاعي الشوط الاول متقدما بهدفي حمزة الرمح واحمد سليمان، بينما قلص الفريق الشمالي الفارق عبر نور الشريف في مطلع الشوط الثاني قبل ان يزيد ابراهيم الحاج حسن غلة بدنايل بهدف ثالث في حين شهدت الدقائق الاخيرة العديد من الفرص الضائعة.
قاد المباراة الحكمان الاتحاديان احمد ضو وعلي فتوح.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغازية لم يكن يستحق الخسارة

Share this on WhatsAppواصل فريق الشباب الغازية دفعه ثمن العقم الهجومي لديه، فخسر اولى مبارياته ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com