أخبار عاجلة

كأس لبنان بالصالات: حومين خلط اوراق المجموعة الرابعة والحرية حقق فوزه الثاني

خلط حومين الفوقا اوراق المجموعة الرابعة وابقى على جميع الاحتمالات مفتوحة حتى الجولة الاخيرة بعد ان حقق فوزه الاول وجاء على حساب الجنوب الرياضي ٦-٣ على ملعب قاعة حاتم عاشور في نادي الصداقة.
وقدم حومين اداء مقبولا قياسا الى ادائه في المباراة الاولى وخسارته امام الحرية صيدا، بينما لم يكن الجنوب ندا سهلا وازعج دفاع جاره لا بل نجح في معادلة النتيجة مرتين في الدقائق الخمس الاولى.
وقد افتتح لاعب الجنوب هادي خليل التسجيل لحومين الفوقا خطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة، لكن باسل غساني عادل النتيجة بعد ثوان قليلة. بعدها بدقيقة واحدة تقدم حومين مجددا بهدف قاسم قوصان لكن هادي خليل عادل مجددا.
وقد اجرى الطرفان تبديلات متعددة فمنح البديل احمد نصر الله ٣-٢ لحومين وعلى هذا الحال انتهى الشوط الاول.
وفِي الشوط الثاني تفوقت خبرة عناصر حومين فأضاف قوصان هدفه الشخصي الثاني واخطا ربيع حامد في تشتيت الكرة فارتدت الى مرمى الجنوب ومع ذلك فلم يستسلم الفريق وسجل هادي خليل هدفه الشخصي الثالث والثالث لفريقه قبل ان يختتم عفيف شريم اهداف المباراة.
قاد المباراة الدولية ريم الشامي والاتحادي احمد حرب.

وحقق الحرية فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب نادي ١٨٧٥ الرياضي ٥-٣ وانفرد بصدارة المجموعة الرابعة في ختام منافسات الجولة الثانية من الدور التمهيدي ضمن مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات.
وبعد خسارتهم في الجولة الاولى امام الجنوب الرياضي ٢-٣، ظهر ابناء جامعة القديس يوسف بأداء مغاير وتقدموا بثلاثية في اول ١١ دقيقة بواسطة ابراهيم بو حرب وجوليان ياغي في مناسبتين الا أن علي حمام قلص الفارق الى ١-٣ فانتهى الشوط الاول على هذا الحال.
وفِي الشوط الثاني ضغط الحرية بكل ثقله فأضاف ملهمه ومدربه علي الحمصي الهدف الثاني وبقي متأخرا حتى الدقيقة ٣٨ حين منحه الحكم ركلة جزاء سجل منها علي هاشم هدف التعادل. وبعدها بدقيقة تقدم ابناء عاصمة الجنوب لأول مرة بواسطة الفلسطيني احمد المحمد “فيغو” فلجأ مدرب ١٨٧٥ الى خطة “باور بلاير” ليستغل الواعد علي حمام تقدم حارس الخصم الى الهجوم ويسجل هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه.
قاد المباراة الحكمان الدولي خليل بلهوان والاتحادي مروان خميس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغازية لم يكن يستحق الخسارة

Share this on WhatsAppواصل فريق الشباب الغازية دفعه ثمن العقم الهجومي لديه، فخسر اولى مبارياته ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com