أخبار عاجلة

كأس لبنان بكرة الصالات : فوز الحرية صيدا والجنوب

حسم نادي الحرية صيدا المواجهة الجنوبية مع جاره حومين الفوقا بفوزه عليه ٥-٢ في قمة مباريات المجموعة الرابعة من مسابقة كأس لبنان في قاعة حاتم عاشور في ملعب الصداقة في ختام الجولة الاولى.
واستحق الحرية الفوز لأنه كان الطرف الافضل بقيادة اللاعب الدولي المخضرم علي الحمصي وبفضل سرعة تنفيذ الهجمات وترجمتها الى اهداف مع تسديدات علي هاشم القوية وتحقيقه ثلاثية رائعة. من دون اغفال حنكة صمام امان حراسة المرمى الدولي حسين همداني.
وقدم الطرفان وجبة فنية جيدة بعد التعاقدات التي اجرياها فمنح حمصي فريقه التقدم في الدقيقة ١٤ ونجح عفيف شريم في ادراك التعادل قبل دقيقة على النهاية بيد أن ابناء عاصمة الجنوب استعادوا التقدم بفضل علي هاشم قبل الاستراحة.
في الشوط الثاني اندفع لاعبو حومين الى الهجوم واضاعوا فرصا عدة بينما عرف حمصي ورفاقه كيف يديرون اللعبة بترجمة هجماتهم المرتدة الى اهداف فسجل احمد فرحات (٢٥) الهدف الثالث واضاف علي هاشم هدفين (٣١ و٣٥) وكان بمقدورهم تسجيل المزيد لولا براعة الحارس هادي كركي بينما قلص عفيف شريم (٣٨) النتيجة.
قاد المباراة الحكمان الدولي عبد الله غيث والاتحادي عبد قبيسي.

وتوالت المفاجآت في مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات مع فوز غال لنادي الجنوب الرياضي احد اندية الدرجة الثانية على نادي ١٨٧٥ الرياضي احد اعرق اندية الدرجة الاولى بنتيجة ٤-٣ ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ايضا الحرية صيدا وحومين الفوقا.
وجاءت المباراة مثيرة ومتقاربة من دقائقها الاولى خصوصا بعدما منح موفق غطاس التقدم لأبناء جامعة القديس يوسف بعد ٨ دقائق. واندفع الفريق الجنوبي الى الهجوم ونجح في ادراك التعادل بواسطة علي توبي قبل ٣ دقائق على نهاية الشوط الاول الذي انتهى ١-١.
وتبادل الفريقان الهجمات على نحو مميز بعدما قام مدربا الفريقين بتبديلات كبيرة واشركا غالبية عناصرهما، فمنح عبد الله بزيع التقدم للجنوب بعد ٥ دقائق على انطلاق الشوط الثاني. وفيما هاجم نادي ١٨٧٥ بضراوة لادراك التعادل وقفت خشبات المرمى في طريقه بعدما اصابها لاعبوه اكثر من خمس مرات.
وفِي خضم ذلك عزز حسين ابراهيم تقدم الجنوب قبل ٣ دقائق على نهاية المبارا.
ورمى المدرب سركيس اسكدجيان بكل ثقله لاستدراك الامر معتمدا خطة “باور بلاير” ليهاجم بخمسة لاعبين وينجح بتقليص الفرق بواسطة ابراهيم بو حرب الذي كان ورفاقه قريبين من ادراك التعادل لكن صافرة النهاية سبقتهم.
قاد المباراة الحكمان الاتحاديان عباس فحص ومازن علوش

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغازية لم يكن يستحق الخسارة

Share this on WhatsAppواصل فريق الشباب الغازية دفعه ثمن العقم الهجومي لديه، فخسر اولى مبارياته ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com