أخبار عاجلة

 كأس لبنان للصالات: الامن العام ينتزع صدارة المجموعة الاولى وجونيه يتأهل ثانيا بالتعادل مع الغبيري

جاء ختام منافسات المجموعة الاولى من مسابقة كأس لبنان، حافلا بالاحداث قبل ان يحسم فريقا الامن العام وجونيه تأهلهما الى الدور ربع النهائي.
فبعد فوز الامن العام على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا ٨-١، بات على جونيه حتمية الفوز بفارق ٣ اهداف على بلدية الغبيري لضمان الاحتفاظ بصدارة المجموعة، او عدم الخسارة على الاقل للتأهل ثانيا وهذا ما حصل بعد تعادله مع بلدية الغبيري ١-١ في مباراة مشهودة ومشحونة وحبلى بالاحداث والمفارقات.
ودخل الغبيري مباراته بغياب لاعبه حسين حمية وتقدم بهدف رائع للاعبه الدولي جورجيو الخوري بعد مرور ٦ دقائق على البداية. ثم ادرك كامل الياس التعادل بتمريرة من جوني فرشخ لينتهي الشوط الاول ١-١.
وخاض الغبيري الشوط الثاني مفتقدا اثنين من اساسييه لاعبي منتخب الشباب جواد ناصر الدين ومحمد القيس اللذين تعرضا للاصابة ومع ذلك اكمل مدربه محمد لحام المباراة بتشكيلته الشابة وبلاعبين من فريق ما دون ١٨ سنة وصمد امام خبرة خصمه لا بل كاد يخطف هدف الفوز.
في المقابل، ضغط فريق المدرب فريد نجيم بقوة وكان بمقدوره التسجيل وحسم الفوز الا ان اللاعبين عابهم التسرع وسوء التركيز في عديد من الكرات.
وبلغ السيل الذبى في الثواني الاخيرة مع حصول الغبيري على ركلة جزاء على بعد ١٠ امتار قبل ٦ ثوان على النهاية، بيد ان الحارس الدولي البديل فيكتور حنا تصدى لتسديدة المتخصص حسن شهاب.
وابى حنا الا ان يدون اسمه كبطل للتأهل بعد دخوله في الشوط الثاني فالى جانب حنكته في التعامل مع اجواء المباراة، فقد حرم الواعد علي عاصي من تسجيل هدف قاتل في الثواني المتبقية.
قاد المباراة الحكمان الدولي عبد الله غيث والاتحادي عباس فحص.
وفِي المباراة الاولى، قدم الأمن العام اداء رجوليا عاليا على غرار مباراته السابقتين وسعى جاهدا لتسجيل غلة وفيرة من الاهداف لتعزيز فرصه في انتزاع الصدارة.
سجل اهداف الامن العام احمد حويلا (٣) وحسن علي احمد (٢) محمد بيضون ومحمد حمادة وحسن صفوان بينما سجل جاد قهوجي هدف جامعة العلوم والتكنولوجيا الوحيد.
قاد المباراة الحكمان الاتحاديان محمد حنيني وحسين الزغبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا مباريات ودية خارج المنطقة الواحدة

Share this on WhatsAppاثرت عودة ظاهرة قطع الطرقات بين المناطق مجدداً في الأسبوع الماضي كثيراً ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com