أخبار عاجلة

كأس لبنان للصالات: حومين يقصي المرشح الاول

مجددا كانت المفاجآت حاضرة بقوة في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات، وهذه المرة كان بطلها نادي حومين الفوقا الذي ضرب كل التوقعات وتفوق على نفسه ليطيح خصمه الجيش اللبناني احد المرشحين لاحراز القاب الموسم. ليبلغ الدور نصف النهائي من الباب الواسع.
وبعد أن تأخر بهدفين لمحمد الحاج في ظل ظروف لا يحسد عليها وبصفوف مثقلة بالغيابات والاصابات، تمكن الفريق الجنوبي من معادلة النتيجة وجر خصمه الى الوقت الاضافي وانتزاع الفوز على نحو دراماتيكي.
وكان الجيش الطرف الافضل من حيث السيطرة والفرص واصابة خشبات المرمى بفضل ترسانته التي جعلته يتفوق على اخصامه في الدور الاول، لكنه في ربع النهائي واجه خصما عنيدا قارعه مقارعة الند الند .
ويحسب للمدرب حسين غنام انه تعامل مع ظروف المباراة وفق الامكانات المتوافرة ومنع الجيش من فرض اسلوب اللعب الذي يرتاح فيه وهو التفوق من حيث السرعة والقوة البدنية.
وفِي ظل الخيارات المحدودة بعد رحيل بعض اللاعبين الذين كان يعول عليهم وقع الضغط الاكبر على قائد المنتخب قاسم قوصان ومعه المميز حسن علامة بينما كانت عودة عفيف شريم في وقتها لينجح مع احمد نصر الله في خلخلة دفاعات الجيش. وخلف كل هؤلاء حارس منتخب لبنان للشباب هادي كركي الذي تألق في الذود عن مرماه كسائر مباريات الفريق.
اللافت ان هدف التقليص الفارق جاء بعد وقت مستقطع وعلى اثره نفذ محمد حوماني ركلة حرة بذكاء الى قوصان الذي هز شباك الجيش قبل ٦ دقائق على النهاية. وبعدها بدقيقة واحدة عاد عفيف شريم من مقعد الاحتياط الى الملعب ليسجل هدف التعادل. ويشعل المواجهة في دقائقها الخمس الاخيرة من الوقت الاصلي.
وفِي الوقت الاضافي خرجت الحسابات عن كل المألوف فشهدت ضغطا هجوميا عاليا من الجيش ومحاولات حثيثة وسط دفاع مستميت بقيادة “المايسترو” قوصان بمفرده بعد خروج علامة مصابا فوقف بوجه هجمات محمد قبيسي ومحمد ابو زيد وعلي الاكومي ثم خطف احمد نصر الله هدف الفوز قبل ثلاث دقائق على النهاية وسط ذهول الجميع.
قاد المباراة الحكمان الدولي خليل بلهوان والاتحاد فضل ميري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغازية لم يكن يستحق الخسارة

Share this on WhatsAppواصل فريق الشباب الغازية دفعه ثمن العقم الهجومي لديه، فخسر اولى مبارياته ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com