أخبار عاجلة

كأس لبنان للصالات: عندقت يباغت شكا وفوز منطقي للهومنتمان

بعدما صعدا سويا الى الدرجة الاولى، فرضت المواجهة بين بطل الدرجة الثانية أبناء شكا ووصيفه عندقت نفسها على منافسات اليوم السادس من مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات.
انحبست الانفاس حتى الدقيقة الاخيرة مع أن كان عندقت قد تقدم بثلاثية نظيفة قبل ١٠ دقائق على النهاية ثم حسم المواجهة ٥-٢ وانتزع صدارة المجموعة الثانية التي تضم ايضا هومنتمان برج حمود والسلام صاليما.
فبعد ان فاجأ خصمه بالتقدم بهدف لاعب شكا وليد النمر خطأ في مرماه، زاد وصيف الدرجة الثانية غلته قبل نهاية الشوط الاول بواسطة ايلي يوسف عقيقي.
ومع انتصاف الشوط الثاني اضاف مارك ابي حنا الهدف الثالث وسط ذهول الجميع.
عندها قرر المدرب ايلي قسيس الاعتماد على خطة “باور بلاير”، لكن محمد صفا استبق ذلك بتقليص الفارق ١-٣ ومع دخول زميله حسن زيتون بدأ الهجوم عبر خمسة لاعبين فنجح جون جبور بتسجيل الهدف الثاني قبل ست دقائق على النهاية.
وشهدت الدقائق المتبقية اضاعة فرص بالجملة من لاعبي شكا الذين حاولوا ادراك التعادل ولَم يحسنوا الحفاظ على الكرة وهو ما استغله ايلي يوسف عقيقي وجوزف ضو لتسجيل هدفين بعيدي المدى بعدما استغلا عدم وجود حارس مرمى بسبب اعتماد خطة البارز بلاير.
قاد المباراة الحكمان الدولي عبد الله غيث والاتحادي حسن حرب.

و حقق فريق الهومنتمان برج حمود فوزا منطقيا على السلام صاليما الحديث العهد ٨-٠ ضمن المجموعة الثانية من مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات على ملعب قاعة حاتم عاشور في نادي الصداقة.
وابقى الهومنتمان بهذا الفوز على حظوظه في التأهل الى ربع النهائي حيث يلعب في الجولة الاخيرة امام عندقت المتصدر بفوزين.
وسجل اهداف الفائز خاتشيك سيروبيان في الدقائق (٦ و١٧ و٣٣) و نرسيس كولخانجيان (٢٠ و٢٩) وشانت بالنيان (٢٤ و٤٠) وسيرج ميليكيان (٣٩).
قاد المباراة الحكمان الاتحاديان عباس فحص ومازن علوش

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغازية لم يكن يستحق الخسارة

Share this on WhatsAppواصل فريق الشباب الغازية دفعه ثمن العقم الهجومي لديه، فخسر اولى مبارياته ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com