أخبار عاجلة

كأس لبنان للصالات: عندقت يعبر الى ربع النهائي بالعلامة الكاملة

بات عندقت أول فريق يحقق العلامة الكاملة (9 نقاط) في الدور الأول من مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات، بعد تحقيقه الفوز الثالث على التوالي ضمن المجموعة الثانية حيث تجاوز هومنتمان برج حمود 7-0، وبلغ الدور ربع النهائي للقاء جونيه الرياضي وصيف المجموعة الأولى.
وتغلب فريق المدرب طوني يعقوب في مباراتيه الأوليين في الدور الأول على كل من السلام صاليما وابناء شكا (6 نقاط) وهذا الأخير ضمن تأهله الى الدور ربع النهائي ايضاً ليضرب موعداً مع الأمن العام اللبناني متصدر المجموعة الأولى.
ففي المباراة الأولى، عرف الفريق العكاري عندقت كيف يسهل مهمته بخبرة وهدوء مع ان خصمه الهومنتمان يعد من الأندية التي قدمت مستوى طيبا في هذه المنافسات. وسجل أهداف الفائز غسان عز الدين (2)، وجوزف ضو (2) وميشال مظلوم وايلي ميشال عقيقي ومارك ابي حنا.
قاد المباراة الحكمان الدولية ريم الشامي والاتحادي أحمد ضو.
على العكس تماماً، جاءت مباراة أبناء شكا في مواجهة السلام صاليما ففاز الأول 7-4 ولم تكن مباراته بالسهولة التي انتظرها.
وقد ودع الفريق الجبلي المنافسات وكسب احترام عائلة اللعبة وجمهورها، لأن ظهوره الأول فيها مثل أعطى انطباعاً جيدا عن ناد حديث العهد قدم مستوى طيباً برغم امكانات لاعبيه المتواضعة وأظهر تقدماً بين مباراة وأخرى فضلاً عن روحه الرياضية وتنظيمه.
واعتقد فريق ابناء شكا ومدربه ايلي قسيس أن المباراة ستكون سهلة خصوصاً بعد تقدمهم في الدقائق السبع الأولى بثلاثية لوليد النمر وآدم مرعي وحسن زيتون، لكن السلام صاليما قلص الفارق بواسطة ريان سعيد. ثم اضاف شكا هدفين جديدين لعمر المهتدي وزيتون لكن ريان المصري سجل هدف السلام الثاني قبل استراحة ما بين الشوطين (5-2). ومع بداية الشوط الثاني اشعل شريف المصري المباراة بيد ان محمد صفا لم ينتظر أكثر من دقيقة ليدون اسمه في قائمة مسجلي شكا.
واعتمد المدرب ايلي قسيس خطة “باور بلاير” ليضمن الاحتفاظ بالكرة أكثر ومحاصرة خصمه فباغته مازن سعيد بهجمة وسجل هدفاً رابعاً لفريقه وسط ذهول الجميع قبل أن ينهي يضيف صفا هدفه الشخصي الثاني والسابع لفريقه.
قاد المباراة الحكمان الدولي خليل بلهوان والاتحادية نور شعيتو

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الغازية لم يكن يستحق الخسارة

Share this on WhatsAppواصل فريق الشباب الغازية دفعه ثمن العقم الهجومي لديه، فخسر اولى مبارياته ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com