أخبار عاجلة

اكاديمية شباب الساحل توجه رسالة دعم لمنتخب لبنان

وجهت أكاديمية نادي شباب الساحل الكروية رسالة دعم ومحبة لمنتخب لبنان قبل مواجهته مع منتخب الإمارات مساء الخميس على ملعب نادي الوصل في منطقة زعبيل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (قطر 2022).
وجاءت الرسالة من خلال محاضرة ألقاها المشرف على الاكاديمية الزميل ابراهيم شبلي، الذي شرح للأطفال واللاعبين ضرورة ان يكون الإنتماء للوطن قبل الإنتماء للنادي عند جميع اللاعبين.
وشدد على ان لبنان محفور في قلوبنا جميعا وفي قلب نادي شباب الساحل وعليه سنكون جميعا داعمين لمنتخب وطننا.

هذا وقدم الأطفال باجسادهم الندية لوحة جميلة، حيث رسموا كلمة “لبنان” على ارض ملعب النادي في منطقة حارة حريك، فكانت جدارية رائعة ومميزة ونالت استحسان كل من شاهدها.
وعقب الإنتهاء من النشاط تمنى الجميع التوفيق لرجال الأرز في مهمتهم الوطنية آملين تحقيق حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم، مع التأكيد على الثقة الكبيرة باللاعبين رجال الأرز الابطال .
وعلى صعيد متصل وصل رئيس نادي شباب الساحل السيد سمير دبوق إلى دبي من أجل مواكبة ودعم المنتخب الوطني اللبناني، عبر متابعة اللقاء والتواجد في الملعب اليوم لتشجيع اللاعبين والشد من أزرهم من اجل تحقيق نتيجة جيدة باذن الله، ومحاولة التأهل لنهائيات كأس العالم، وكان النادي الأزرق قد اطلق هاشتاغ #الأرز_نحو_قطر.

الصور بعدسة طلال علي سلمان

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أرضية ملعب صيدا اصبحت جاهزة والعمل سيتتابع في بقية الأقسام

Share this on WhatsApp  انتهت منذ حوالي الأسبوعين الاعمال في ارضية ملعب بلدية صيدا واصبحت ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com