أخبار عاجلة

كلاس وحيدر إلتقيا أفراد منتخب لبنان في مقر اقامتهم

 

الصور لطلال سلمان

زار وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس برفقة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر منتخب لبنان في مقر معسّكره، قبل 24 ساعة من مباراته المرتقبة مع نظيره الإيراني في صيدا، ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.
كما ضمّ الوفد الزائر محمد عويدات رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة، وحسين عمر أمين سر مكتب الوزير.
ونقل الوزير كلاس بإسم رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وأعضائها تحياتهم ومؤازرتهم للمنتخب في استحقاقاته، وتقديرهم لعطاءاته لا سيما في هذه الظروف، آملاً بأن “نحتفل جميعاً بإنتصار جديد يؤرّخ له بكرة تحمل تواقيع اللاعبين”.
وجدد المهندس حيدر التأكيد بأن قافلة المنتخب وكرة القدم اللبنانية تسير عكس التيار والأوضاع الحرجة. وتوجّه إلى أفراد المنتخب بقوله: “ما يتحقق هو بمثابة ضوء ايجابي نطمح لأن يسطع ويشع بفضل عزيمتكم”. وزاد: “وعقدنا العزم على توفير ما نستطيع من جهد لهذه الغاية ووعدنا بحوافر معنوية ومادية لنواكب هذه الانطلاقة وهذا التطور. وستكون دائماً أكبر من التوقعات”، متمنياً التوفيق مجدداً “كي نحتفل ونفرح اللبنانيين على غرار ما حصل في الشهر المنصرم”.
وعرّف المهندس حيدر الوزير كلاس على أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وتناولا والوفد المرافق الغداء معهم، ثم إلتقطت صور تذكارية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فراعنة مصر احتاجوا لركلات الترجيح لإزاحة ساحل العاج

Share this on WhatsApp ابى النجم المصري وقائد منتخب بلاده محمد صلاح إلا أن تكون ...