أخبار عاجلة

كلاّس استقبل السفير الايراني ورئيس بلدية الغبيري

استقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس، في مكتبه في الوزارة، سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية مجتبى أماني، في حضور مدير عام الوزارة زيد خيامي.
وتحدث كلاّس عن الديموقراطية بنموذجها اللبناني، ومعنى البرلمان في تكوينه الميثاقي ودوره التشريعي وقيمته كمختبر للتعايش الاسلامي – المسيحي.
كما تحدث كلاّس عن اهمية الشباب كجسور تواصل بين الاجيال والحضارات، وضرورة تنفيذ الاتفاقية الموّقعة في العام ٢٠١٦ بين البلدين، وتم الاتفاق على اجراء ما يلزم لمراجعة البرنامج التنفيذي، والبدء بخطوات فعلية.
وقال السفير أماني ان الزيارة هي للتعارف والبحث في سبل التعاون، انطلاقاً من العلاقة الطيبة بين البلدين ومن مكانة لبنان وتنوعه وفرادته في العالم، كونه نموذج للتعايش وتحويل التهديد الى فرصة.
كما استقبل كلاّس بحضور خيامي، رئيس بلدية الغبيري معن الخليل، يرافقه نائب الرئيس احمد الخنسا والمدربة جميلة برو مديرة أكاديمية سويم لايف ورئيسة القلم الاداري في البلدية ايمان رمال.
ووجه الخليل الدعوة الى كلّاس لرعاية حفل تخريج مدربات للانقاذ والسباحة الذي تقيمه اكاديمية سويم لايف، ورعاية حفل ختام الدورة السنوية التي تنظمها البلدية لقدامى لاعبي كرة القدم اللبنانيين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليو ميسي: لقد عدت

Share this on WhatsAppسجل ليونيل ميسي هدفين ومرر هدفا ثالثا ليقود منتخب بلاده للفوز على ...