أخبار عاجلة

كلاّس وخيامي إطّلعا من الخليل على التحضيرات لبيروت ماراثون

 

إستقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس، بحضور مدير عام الوزارة زيد خيامي، وفد جمعية بيروت ماراثون برئاسة ميّ الخليل وعضوية نائب الرئيس أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر المستشار الإعلامي حسان محيي الدين وعضو الهيئة الإدارية بشير السقّا.
وهدفت الزيارة لإطلاع كلاّس وخيامي على التحضيرات المتعلّقة بتنظيم سباق بيروت ماراثون للعام 2022 والمقرّر يوم الأحد 13 تشرين الثاني المقبل تحت شعار “أنا بيروت”.
وسردت الخليل سريعاً مسيرة الجمعية والنجاحات المحققة والصعوبات والتحديات على مدى السنوات الماضية، موضحة بأن هدف السباق المقبل هو رسالة للعالم بأن بيروت ستبقى سيدة المدن، كاشفة أن سقف المشاركة هو 11 ألفاً لدواعي لوجستية ومالية، بينهم 400 عداء محترف من دول عربية وأجنبية، علماً أن المشاركة في السنوات الأخيرة لامست الخمسين ألفاً .
ووجهت الخليل دعوة مشتركة لكل من الوزير والمدير العام ليكونا من ضيوف السباق الى جانب العداءة الأولمبية وزيرة الشباب والرياضة المغربية السابقة وعضو اللجنة الأولمبية الدولية الحالية نوال المتوكّل .
وعبّر كلاّس عن تقديره للدور الذي تلعبه جمعية بيروت ماراثون كواحدة من أبرز المؤسسات الرياضية وبمواصفات إحترافية، ورأى بأن الخليل تقدم صورة عن المرأة اللبنانية بأرقى أشكالها ومستوياتها، والوزارة تفخر بالحدث الماراثوني الذي وضع لبنان الرياضي على الخارطة الدولية.
أما خيامي، فنوّه بالخليل موضحاً بأنه من أوائل الذين واكبوها في مجال تنظيم النشاطات في رياضة الركض، التي شهدت إنتشاراً في كل المناطق اللبنانية كثقافة للجسم والروح من خلال دور جمعية بيروت ماراثون.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليو ميسي: لقد عدت

Share this on WhatsAppسجل ليونيل ميسي هدفين ومرر هدفا ثالثا ليقود منتخب بلاده للفوز على ...