أخبار عاجلة

لاعبو الحكمة لم يحصلوا على رواتبهم ولا على المكافآت الموعودة بعد !!

 

علم موقع elmaestrosport ان لاعبي فريق الحكمة لم يحصلوا بعد على المكافأة المادية الكبيرة التي وعدوا بها في حال نجاحهم في الحفاظ على موقع الفريق في الدرجة الأولى ، وقد فعلوا ذلك، لكن الجائزة او المكافأة الموعودة والمنتظرة بقيت حبر على ورق، او كما يقول المثل عالوعد يا كمون، لا بل والانكى من ذلك انهم لم يحصلوا بعد على رواتبهم، رغم إنتهاء الموسم بالنسبة لهم منذ ثلاثة أسابيع، لكن ربما ان الإدارة كانت تنتظر الإعلان الرسمي من الإتحاد حول بقاء فريقها في الدرجة الأولى ، وقد تم ذلك منذ أسبوع مع إعلان سقوط فريقي سبورتينغ وشباب البرج للدرجة الثانية ، او لعلها كانت تنتظر إختتام بطولة الدوري بشكل تام وكامل، حيث لعبت المباراة الأخيرة يوم السبت المنصرم، وبالتالي لم يعد يوجد اي سبب يجعل الإدارة تتأخر في دفع الرواتب والمكافآت التي وعدت اللاعبين بها، مع انها كان يجب ان تفعل ذلك عقب إنتهاء المباراة مع فريق الصفاء ، فتجمع اللاعبين والجهاز الفني وتوجه لهم الشكر والتهنئة على المجهود الذي بذلوه والنتيجة التي حققوها ، بحيث لم يبخلوا بنقطة عرق او يقصروا باي مجهود يملكونه، فلماذا قصرت إدارة النادي معهم يا ترى، مع انها كان يجب ان تدفع لهم مستحقاتهم ومكافآتهم قبل ان يجف عرقهم لكنها لم تفعل، ونأمل ان تتدارك الامر ولا تتأخر اكثر لان على اللاعبين إلتزامات كثيرة وينتظرون الإفراج عن أموالهم المحجوزة ليفكوا ضائقتهم المالية بشكل مؤقت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...