أخبار عاجلة

البرج وطرابلس إلى نهائي كأس التحدي

تصوير طلال علي سلمان

تأهل فريقا البرج وطرابلس إلى المباراة النهائية لكأس التحدي بكرة القدم، بعد فوزهما على فريقي سبورتينغ والحكمة في إطار الدور نصف النهائي، وهنا التفاصيل:
البرج × سبورتينغ
حقق فريق البرج فوزا مثيرا على فريق سبورتينغ (1/2)، الشوط الأول (0/0)، في المباراة التي أجريت على ملعب امين عبد النور في بحمدون، وشهدت اعتراضات بالجملة من قبل الفريقين وخصوصا من جانب إدارة والجهاز الفني ولاعبي فريق سبورتينغ الذين اعتبروا ان الحكم ليس بمستوى المباراة !!!.
جاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين وتبادلا الهجمات مع تبادل السيطرة على منتصف الملعب ومحاولات خجولة في بناء الهجمات وتهديد المرمى.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو سبورتينغ وقاموا بعدة طلعات أثمرت إحداها عن ركلة جزاء سجل منها حسن فردوس هدف السبق في الدقيقة 56.
ولم يتأخر لاعبو البرج حتى يعادلوا النتيجة من ركلة جزاء سجل منها ابو بكر المل في الدقيقة 66.
ويتبادل لاعبو الفريقين الهجمات حتى الدقيقة 85 عندما ارتكب الحارس محمد زهر خطأ على قائد البرج عباس عطوي فيحتسب الحكم ركلة حرة غير مباشرة، مما اثار الخطأ احتجاجا كبيرا من قبل الجهاز الفني لسبورتينغ لان الحكم محمد حداد يعود ويحتسب الخطأ بعد دقيقة من الحالة (!!!) وامره بمتابعة اللعب، فيحرك اونيكا الكرة إلى داخل منطقة الجزاء فيتابعها البديل يوسف عتريسي برأسه داخل الشباك.
* قاد محمد حداد بمساعدة علي عرفه وعلي بركات، إلى الرابع باسم شحود، وراقبها علي ايوب.

طرابلس × الحكمة
تغلب فريق طرابلس على فريق الحكمة (1/2)، الشوط الأول (1/2)، في المباراة التي أجريت اليوم السبت على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونيه.
افتتح حسن ترمس التسجيل للحكمة في الدقيقة 11، الا ان الرد الطرابلسي جاء سريعا عم طريق فؤاد عيد في الدقيقة 12.
وفي الدقيقة 26 اضاف الهداف فؤاد عيد الهدف الثاني لطرابلس في الدقيقة 26.
قاد المباراة كاظم الخنسا، بمساعدة علي بري ومحمد حرب، إلى الرابع محمد علي الحركة، وراقبها رائد مزهر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وصول مدرب منتخب لبنان التشيكي هاسيك

Share this on WhatsApp  تصوير طلال علي سلمان وصل عند الساعة الرابعة فجر اليوم الأحد، ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com