أخبار عاجلة

لبنان يخسر امام العراق بركلات الترجيح (3/2) بنهائي غرب اسيا للشباب

خسر منتخب لبنان أمام منتخب العراق (3/2)، بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي، في المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا للشباب بكرة القدم التي أجريت على استاد المدينة في العاصمة العراقية بغداد أمام أكثر من 30 ألف متفرج.

واختير لاعب منتخب لبنان وفريق شباب علي الفضل افصل لاعب في البطولة.
فاجأ المنتخب اللبناني اصحاب الأرض بأداء هجومي وكان الأقرب إلى هز الشباك لولا التسرع في الامتار الأخيرة، ومع القليل من التركيز من قبل جميع اللاعبين الذين دخلوا في أجواء المباراة منذ البداية ولم يتأثروا بالجمهور الكبير الذي ملأ مدرجات الاستاد عن أخره، بل بادروا خصومهم بالهجمات وكانوا الأفضل بكل شيء لو يكن ينقصهم سوى التسجيل، وسط محاولات عراقية لامتصاص الهجوم الضاغط للضيوف.
مع بداية الشوط الثاني استوعب لاعبو المنتخب اللبناني الفورة العراقية، سرعان ما تكافأ الاداء بين المنتخبين تبادل الهجمات مع أفضلية دائمة للمنتخب اللبناني الذي فوت على نفسه فوزا اكيدا في الوقت الأصلي قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح، مع تألق الحارس رامي مجلي الذي زاد عن مرماه وانقذ منتخب الأرز من فرصتين خطيرتين.
وفي ركلات الحظ الترجيحية حسم اصحاب الأرض الموقف والنتيجة لمصلحتهم بفضل تألق الحارس حسين عميد لتصديه لركلتين وسدد محمد غملوش فوق العارضة.
* مثل منتخب لــبــنــان: رامي مجلي، علي الرضا اسماعيل، محمد الموسوي، ٲريج هلال، شادي جوني (محمد سرداح)، علي الفضل، علي قصاص، شادي الحاج محمد، علي الاكبر مناع (محمد غملوش)، سعد شويخ، وعمر بهلوان (محمد صادق).
* مثل منتخب الـعـــراق: سجاد مهدي، كاظم حاتم، عبد الرزاق قدح، علي عمر(علي محمود)، عبد القادر جمي، بليند عمير، حسين عبيد، امير قائم، علاء فضل علي، حسين مؤيد، وناصر عيفان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس وشيرين كرنيب نجمان للمستقبل القريب

Share this on WhatsApp غير آبه بعزّ كروي في بلده ولا بشهرة عابرة للحدود مع ...