أخبار عاجلة

لبنان يخسر امام الكويت (2/0) ودياً

 

خسر منتخب لبنان الوطني امام نظيره الكويتي (2/0)، الشوط الأول(0/0)، في المباراة الدولية الودية التي أجريت على ملعب شرطة دبي الاماراتية، وهي تندرج ضمن إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب اللبناني في الإمارات وهو الثاني في عهد المدرب الصربي الكسندر اليتش، مع العلم انها المباراة الودية الأولى تحت قيادته.
كان المنتخب اللبناني الطرف الأفضل في الشوط الأول وسنحت امام لاعبيه اكثر من فرصة للتسجيل، ابرزها ركلة الجزاء التي اهدرها القائد حسن معتوق في الدقيقة 34، وقد اجرى الجهاز الفني تغيير اضطراري في الدقيقة 14 بخروج باسل جرادي ودخول مهدي الزين.
وفي الشوط الثاني تراجع الأداء اللبناني ولعل كثرة التغييرات كانت من ابرز الاسباب، في الدقيقة 58 تبديل اضطراري بخروج نور منصور ودخول قاسم الزين، واشتراك حسن كوراني بدلاً من محمد، وعلي الدهيني في الدقيقة 58، وكريم درويش بدلاً من محمد قدوح، ونزول خليل بدر مكان حسن معتوق، وخرج زين فران ودخول دانيا لحود.
وقد استغل الأزرق هذه التبديلات خير استغلال وسجل هدف السبق من ركلة جزاء مشكوك بصحتها بواسطة فيصل الحربي في الدقيقة 71، وبعد عشر دقائق اضاف محمد الشمري الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز معنوي للأزرق على حساب الأحمر الذي ينتظر ان يتحسن وضعه الفني في المباريات المقبلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...