لسانك حصانك ان صنته صانك

 

يقال ان السبب الذي جعل احد أندية المقدمة يصرف النظر عن التعاقد مع احد المدربين الأجانب (اوروبي الجنسية) وسبق له العمل في لبنان مع ثلاثة من فرق المقدمة منذ العام 2007 وحتى العام 2019 ، ويتردد إلى لبنان بشكل متواصل ، قد كان قريب جداً من التعاقد مع النادي الطليعي لولا انه خالف بنداً اساسياً في الإتفاق ، وهو عدم إفشاء الامر او التحدث عنه لاحد قبل ان يعلن النادي المعني عن التعاقد معه بشكل رسمي ، وهو ما لم يلتزم به المدرب ، الذي افشى السر لاحد اصدقائه المقربين وابلغه انه سيكون في بيروت خلال ساعات، وانه تعاقد مع النادي الفلاني، وقد أخبر الصديق خليلاً آخر لديه وشاع الخبر بين الناس، عندها تراجع النادي المعني عن التعاقد معه، وتوجه وابر إتفاقاً مع مدرب آخر ، ولو يا مستر …… يقول المثل لسانك حصانك ان صنته صانك ، وان خنته خانك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الكويت الى نصف نهائي دوري السوبرليغ – الدوحة 2024

Share this on WhatsApp تأهل فريق الكويت الى الدور نصف النهائي، بعد فوزه في المباراة ...