لقطات من لقاء الديربي

 

حضر مباراة الديربي والقمة التقليدية بين الغريمين النجمة والأنصار ، حوالي ستة آلاف متفرج ، وهو رقم جيد خصوصاً وان اللقاء اقيم في منتصف الأسبوع وبعيداً عن العاصمة بيروت (مدينة طرابلس) وقد اعطى رونقاً جميلاً للمباراة ، لكن تبقى المعزوفات والموشحات الخادشة للحياء والمتجاوزة للأدب والأخلاق، هي الآفة الكبيرة التي تحتاج لعلاج جذري.
شهد اللقاء إجراءات أمنية مكثفة وممتازة داخل وخارج ملعب، وتم الفصل بين الجمهورين بشكل جيد جداً ، حيث وضع جمهور النجمة في المدرجات الجنوبية وجمهور الأنصار في المدرجات الشمالية، ومع إنتهاء المباراة خرج جمهور النبيذي بالكامل ، بعدها خرج جمهور الفريق الأخضر والذي احتفل بالفوز طويلاً في المدرجات وخارج الملعب.
كان لافتاً الغياب الكلي لرئيس وإدارة نادي النجمة عن الحضور في المنصة الرئيسية لملعب بلدية طرابلس.
واكب رئيس نادي الأنصار النائب نبيل بدر فريقه منذ لحظة دخوله لأرض الملعب لإجراء عملية التحمية، كما دخل غرف الملابس بين الشوطين، ثم نزل أرض الملعب ووجه التهاني للجهاز الفني واللاعبين ، وكان لافتاً عناقه الطويل مع المدير الفني لفريقه يوسف الجوهري.

لوحظ ان جمهور فريق النجمة قد قام بالهتاف والتصفيق للاعبي فريقه ، عقب نهاية المباراة، وذلك تعبير عن رضاه على المستوى الفني الذي قدموه والروح القتالية العالية التي اظهروها ، لكنهم لم يوفقوا في التسجيل والخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هولندا تتخطى عقبة بولندا بانتظار فرنسا

Share this on WhatsAppاتسمت اولى مباريات المجموعة الرابعة بالقوة حيث خطف المنتخب الهولندي نقاط المباراة ...