أخبار عاجلة

لماذا لا يقدم الاتحاد الكروي مساعدات مالية لأنديته ؟؟

قال قطب رياضي انه يجب في هذا الظرف الحرج تضافر جهود الجميع ومد يد العون والمساعدة لبعضنا البعض، وعلى من كانت احواله واوضاعه المادية ميسورة  المبادرة  لمساعدة من هو في حاجة، كما على الاتحادات الرياضية التي تملك المال ان تبادر لمساعدة اللاعبين عبر الأندية ، كاتحاد كرة القدم الذي وبحسب بيانه المالي الذي وزع في جمعيته العمومية العادية قبل ثمانية أشهر، تبين انه يملك اكثر من مليوني دولار امريكي في حساباته، وبالتالي اذا منح مساعدات لأنديته في الدرجتين الأولى والثانية، بواقع عشرة ملايين ليرة لبنانية للأولى وخمسة ملايين للثانية على مدى شهرين متتاليين، شرط ان توزع على لاعبي تلك الاندية راتب شهرين عبر ايصالات موقعة من اللاعبين انفسهم، فان كل المبلغ لن يتعدى (120 الف دولار) بعدما بلغ سعر الدولار في السوق السوداء الثلاثة آلاف ليرة، وبالطبع هذا المبلغ لن يفرغ ميزانية الاتحاد الذي سيبقى يملك الملاءة المالية المطلوبة ، وسيكون قد حرك المياه الراكدة في سماء اللعبة وساهم في صمود لاعبيه وانديته ولو بمساعدات من الحد الأدنى، وكما يقول المثل (البحصة تسند خابية) فهل سيفعلها الاتحاد ويساعد ويسعد اللاعبين والأندية ؟؟

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا ينوون التعاقد مع المخضرمين

Share this on WhatsAppابلغت إدارة ناد من الدرجة الأولى الجهاز الفني لفريقها ،انها لا تريد ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com