أخبار عاجلة

ليكرز يهزم روكتس وليبرون يحقق رقما قياسيا في الانتصارات بالأدوار الإقصائية

رويترز

أحرز ليبرون جيمس 36 نقطة وأصبح في صدارة قائمة الانتصارات عبر العصور في الأدوار الإقصائية بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بعد أن فاز لوس أنجليس ليكرز 112-102 على هيوستون روكتس في المباراة الثالثة من مواجهتهما في قبل نهائي القسم الغربي ليل الثلاثاء.

ويتقدم ليكرز 2-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات قبل المواجهة الرابعة بين الفريقين يوم الخميس.

وأضاف أنطوني ديفيز لاعب ليكرز 26 نقطة واستحوذ على 15 كرة مرتدة وتألق راجون روندو في الربع الأخير الذي دخله الفريقان وهما متعادلان.

وحقق جيمس انتصاره 162 في الأدوار الإقصائية ليتجاوز الرقم القياسي السابق الذي كان يحمله ديريك فيشر.

وقال جيمس ”هذا يوضح أنني لعبت مع العديد من الفرق الرائعة. هذا يوضح أنني لعبت مع العديد من اللاعبين الرائعين وبعض المدربين الرائعين في كليفلاند وميامي والآن في لوس أنجليس“.

وسجل جيمس 29 نقطة في الشوط الأول ليبقي على ليكرز في المباراة قبل أن يتصدر الأحداث في الربع الثالث بتصديه لأربع محاولات من روكتس. وأخذ روندو زمام المبادرة في الربع الأخير وسجل آخر ثماني نقاط خلال فترة أحرز خلالها ليكرز عشر نقاط مقابل لا شيء ليتقدم 94-85.

وأنهى روندو المباراة مسجلا 21 نقطة كما مرر تسع كرات حاسمة في 30 دقيقة. وتعادل الفريقان 15 مرة وتقدم روكتس 16 مرة لكن ليكرز سيطر على الربع الأخير للمباراة الثانية على التوالي وتفوق بواقع 30-20 في آخر 12 دقيقة.

وتصدر جيمس هاردن لاعبي روكتس وأحرز 33 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة ومرر تسع كرات حاسمة بينما تعافى راسل وستبروك من أداء متواضع في المباراة الثانية وأحرز 30 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة ومرر ست كرات حاسمة لكن روكتس لعب بدون دانويل هاوس جونيور الذي غاب لأسباب شخصية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصدر بالنادي: ميسي يغيب عن الفحص الطبي قبل الموسم

Share this on WhatsAppرويترز أكد مصدر في برشلونة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يحضر ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com