أخبار عاجلة

مانشستر سيتي يهزم بورنموث ويواصل انتصاراته على أرضه

رويترز

أحرز ديفيد سيلفا وجابرييل جيسوس هدفين في الشوط الأول ليقودا مانشستر سيتي للفوز 2-1 على ضيفه بورنموث المهدد بالهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.

وافتتح سيتي صاحب المركز الثاني التسجيل بعد ست دقائق من البداية عبر ركلة حرة قوية من لاعب الوسط الإسباني سيلفا من عند حافة منطقة الجزاء ليحرز ثاني أهدافه من ركلة ثابتة في ثلاث مباريات بالدوري.

وكان بورنموث قريبا من إدراك التعادل من ركلة حرة لكن تسديدة جونيور ستانيسلاس حولها البرازيلي إيدرسون حارس سيتي لترتطم بالقائم.

وضاعف سيتي النتيجة عندما مر جيسوس من مدافعين اثنين ليسجل هدفا من مدى قريب بينما صنع سيلفا هدفه العاشر في الدوري هذا الموسم.

وتجنب بورنموث المزيد من الضرر في الشوط الثاني عندما ألغت تقنية الفيديو ركلة جزاء لسيتي احتسبها الحكم بعد عرقلة المدافع ستيف كوك للمهاجم البرازيلي جيسوس.

وقلص البديل ديفيد بروكس الفارق لبورنموث قبل النهاية بدقيقتين عندما مرر كالوم ويلسون للجناح الويلزي ليضع الكرة في المرمى من مدى قريب.

واقترب الثنائي من تسجيل هدف التعادل قرب النهاية لكن سيتي تماسك ليقتنص الثلاث نقاط ويمدد سلسلة انتصاراته على أرضه إلى ست مباريات.

وقال بيب جواريولا مدرب سيتي ”كانت مباراة صعبة لكن المنافس قدم أداء جيدا حقا. كانوا جيدين حقا وأرهقونا كثيرا“.

وأطلق فريق المدرب إيدي هاو 14 محاولة على المرمى لكن إنهاء الفرص بشكل سيء وضع الفريق في المركز 18 متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان قبل جولتين على النهاية.

وقال هاو ”قدمنا كل شيء الليلة بفضل أداء اللاعبين حتى صفارة النهاية. عندما تصنع هذه الفرص- ولا تسنح لك الكثير منها أمام فرق قوية مثل سيتي- يجب عليك استغلالها.

”نريد تكرار هذا الأداء وربما تفوقنا على ساوثامبتون. هذا ما يجب أن نركز عليه الآن“.

وضمن سيتي إنهاء الموسم في المركز الثاني خلف ليفربول البطل وسيلتقي في المباراة المقبلة مع أرسنال يوم السبت المقبل في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خيبة أمل جديدة لإنتر ميلان بعد أن خطف فيرونا التعادل

Share this on WhatsAppرويترز تعرض إنتر ميلان لخيبة أمل جديدة وأهدر فرصة استعادة المركز الثالث ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com