أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد لا يزال بالمركز الخامس بعد هدف قاتل لساوثامبتون

رويترز

تلقت آمال مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ضربة عقب تسجيل ضيفه ساوثامبتون هدف التعادل 2-2 في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر مايكل أوبافيمي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في أولد ترافورد يوم الاثنين.

وكان يونايتد، الذي لم يخسر في 18 مباراة متتالية في كافة المسابقات، يستعد للتقدم للمركز الثالث بعد هدف أنطوني مارسيال من تسديدة في الدقيقة 23 ليجعل النتيجة 2-1 لأصحاب الأرض بعد التأخر بهدف مبكر من ستيوارت أرمسترونج قبل أن يدرك ماركوس راشفورد التعادل.

لكن في اليوم الذي تم إلغاء الإيقاف الأوروبي لمانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ما يعني تأهل الأندية أصحاب المركز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز مباشرة إلى دوري الأبطال كالعادة، ظل يونايتد في المركز الخامس برصيد 59 نقطة.

ويحتل ليستر سيتي المركز الرابع متقدما بفارق الأهداف عن يونايتد فيما يتقدم تشيلسي عنهما بفارق نقطة واحدة في المركز الثالث بينما حسم سيتي والبطل ليفربول تأهلهما بالفعل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

وتقدم ساوثامبتون بشكل مفاجئ بعد 12 دقيقة من البداية عندما خطف المهاجم داني إينجس الكرة من بول بوجبا عند حدود منطقة الجزاء ليمرر إلى زميله نيثن ريدموند الذي أرسل تمريرة عرضية على قدم ستيوارت أرمسترونج عند القائم البعيد ليضعها لاعب الوسط الاسكتلندي في الشباك.

وبعدها وضع ماركوس راشفورد الكرة في الشباك بعد تمريرة منخفضة من لوك شو لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل لكن مهاجم يونايتد لم ينتظر طويلا لإدراك التعادل.

وأرسل بوجبا تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى مارسيال وسط اثنين من مدافعي الضيوف قبل أن يمررها إلى راشفورد ليضعها المهاجم الإنجليزي في الشباك بقدمه اليسرى في الدقيقة 20.

وبعدها بثلاث دقائق تقدم يونايتد إثر تمريرة من برونو فرنانديز إلى مارسيال في الناحية اليسرى ليتوغل الجناح الفرنسي للداخل ويطلق تسديدة قوية في الشباك.

ومع ذلك لم يحكم أصحاب الأرض قبضتهم على المباراة في وسط الملعب أمام ساوثامبتون الذي تناقل لاعبوه الكرة جيدا وبضغط متواصل.

واضطر يونايتد لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين عقب خروج براندون وليامز للإصابة بعد نفاد تبديلات المدرب أولي جونار سولشار ليفشل الفريق في الحفاظ على تقدمه والنقاط الثلاث عندما حول أوبافيمي ركلة ركنية للشباك.

وقال هاري مجواير قائد يونايتد ”الشوط الثاني كان سيئا بعض الشي. لم نكن جيدين بما يكفي عندما كانت الكرة معنا. وضعنا الضغط على أنفسنا لكن شعرنا بأننا فعلنا ما يكفي للفوز بالمباراة.

”تحسن الأداء الدفاعي في التعامل مع الكرات الثابتة. كان لدينا سجلا سيئا للغاية في بداية الموسم لكن تحسن الأداء حقا. لا يمكنني السماح للمنافس بإرسال ضربة رأس عندما يكون لدينا أربعة لاعبين حول المرمى لذا يجب مراقبة المنافس. نشعر بخيبة أمل الآن لكن سننهي ذلك غدا“.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ميلان يحرز ثلاثة أهداف في خمس دقائق ليطيح بيوفنتوس

Share this on WhatsAppرويترز أحرز ميلان ثلاثة أهداف في خمس دقائق مذهلة في الشوط الثاني ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com