أخبار عاجلة

مباراة النجمة والبرج تنتهي بالتعادل السلبي

كتب: طارق يونس
تصوير: طلال سلمان

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي النجمة والبرج بالتعادل السلبي في اطار الدور الأول من دورة “كافيه كابتن” بكرة القدم التي ينظمها نادي العهد على ملعبه.
كان الشوط الأول بلا عنوان من الفريقين هجمات وتمريرات مقطوعة وتسديدات عشوائية وما كان الوصول إلى منطقة الخصم من الطرفين الا عن طريق الصدفة، حتى أن الحارسين تكتوك وحمود لم يتدخلا الا نادرا.
ولم ينفع الكم الكبير من النجوم في صفوف النجمة في الشوط الأول للظهور بمستوى يخوله بسط سيطرته على المجريات، ولعل الرقابة التي تعمدها لاعبو البرج على هؤلاء النجوم حال دون التسجيل، وسط محاولات برجاوية عبر التسديد على المرمى ولكن من دون خطورة واضحة على المرمى.
ولم يتغير الحال كثيرا في الشوط الثاني ولو ان الفريقين بحثا بجدية أكثر على الفرص التي تجعل الشباك تهتز، لكن الكثافة العددية داخل من الجزاء وخصوصا من جانب البرج حالت دون التهديد المباشر على المرمى باستثناء كرة من هنا ومرة من هناك، وأبرزها وأخطرها نجماوية عن طريق البديل علي علاء الدين وتصدى الحارس حمود لكرته ببراعة متناهية، مع العلم أن علاء الدين هدد المرمى أكثر من مرة بفضل تحركاته الخطرة داخل الصندوق.
وبدا واضحا من خلال المباراة ان النجمة افتقر لعقله المفكر في منتصف الملعب المتمثل بالكابيتانو عباس عطوي الذي لعب في مركز قلب الدفاع لغياب علي السعدي المحجور بسبب كورونا.
في المقابل ظهر فريق البرج فريقا قادرا ان يكون رقما صعبا في المعادلة الكروية اللبنانية نظرا للتنظيم الجيد والروح القتالية العالية والانتشار اللافت، كل هذه الأمور جعلته خصما يحسب له  الف حساب في الموسم الجديد.
* مثل النجمة: احمد تكتوك، عباس عطوي، ماهر صبرا، اندرو صوايا، عبدالله عيش (حسن فردوس)، حسن كوراني (حيدر خريس)، مهدي الزين، علي طنيش (حسن العنان)، خليل بدر (محمود كعوار)، خالد تكه جي (ادمون شحادة)، ومحمود سبليني (علي علاء الدين).
* مثل البرج: محمد حمود، وليد اسماعيل، حمزة عبود، عبد الفتاح عاشور، خضر حلاق، محمد فاعور، محمد الدر (محمد قاسم)، إبراهيم ابو حمدان (زين فران)، حسين العوطة، محمد ناصر، وفضل عنتر (ابو بكر المل).
* قاد المباراة سامر السيد قاسم، بمساعدة سامر بدر ومحمد الحاج، الى الرابع احمد دمج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إجراءات دورة الكابتن الودية ستطبق في البطولات الرسمية

Share this on WhatsAppالإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية التي اعلن عنها نادي العهد انه سيطبقها في ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com