متصدّر وحيد يشعل المنافسة في “مايك سبور بادل ليغ

وصل “مايك سبور بادل ليغ” الى الجولة السابعة اللي أقيمت على ملاعب نادي Jorach في ضبية، حيث انفرد فريق The Padict بصدارة الترتيب العام.
وبعد 6 جولات تشارك فيها اكثر من فريق الصدارة، تمكن The Padict من الانفراد بالمركز الأول بعد فوزه اللافت على Padel On بمجموعتين 6-2 و6-2.
ورفع المتصدر رصيده الى 19 نقطة، متقدّماً بفارق نقطتين على ثلاثة فرق أخرى، وهي Jorach الذي لم يتمكن من الاستفادة من عامل الأرض فخسر امام ضيفه Padel House بنتيجة 3-1، ليتشارك الوصافة مع الأخير، تماماً على غرار Padel Yard الفائز على Padel Joint بنتيجة 1-3. علماً ان الجولة السابعة شهدت ايضاً فوز Padel Up على Xfit بمجموعتين نظيفتين، وGrip على Padeloo بنفس النتيجة، وClub House على Courts 0-2 ايضاً.
وتركت نتائج المباريات الست التي أقيمت في يومٍ واحد في هذه الجولة امام حشدّ من محبي اللعبة، انطباعاً بأن الصراع على المراكز الأولى سيكون أقوى انطلاقاً من المرحلة الثامنة المقبلة التي ستحلّ ضيفةً على نادي Padeloo يومَي الاثنين والثلاثاء المقبلين.
وفي ختام الجولة السابعة تمّ اختيار كارل صايغ كأفضل لاعب (MVP)، بينما ذهبت جائزة افضل كرة ساحقة (Best Smash) الى رامي علايلي، وجائزة افضل انقاذ (Best Save) الى تميم حلاق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصفاء يطلق تمارينه غداً ويواصل ضم لاعبين جدد

Share this on WhatsApp  تنطلق يوم غدٍ تمارين فريق الصفاء تحضيراً وإستعداداً للموسم الكروي الجديد ...