أخبار عاجلة

معسكر المنتخب الوطني يختتم بمباراة تدريبية بين “الأحمر” و”الأبيض”

تصوير طلال سلمان

اختتم معسكر المنتخب الوطني الذي اقيم بين مدينتي شكا وطرابلس، بمباراة تدريبية بين فريقي “الأحمر” والأبيض” انتهت بالتعادل السلبي على ملعب الرئيس الشهيد رشيد كرامي في طرابلس.
وبعد المباراة علق مدرب المنتخب الكسندر اليتش معتبرا ان المعسكر كان للتعرف على اللاعبين ومستواهم عن قرب، وقد اخذت فكرة شاملة عنهم، واعمل على تطوير الأداء الجماعي مع كل فرصة تتاح لإقامة معسكر مماثل، واسعى الى إدخال دم جديد من اللاعبين الشباب كي يكونوا نواة التشكيلة التي ستمثل المنتخب الذي سيشارك في كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها العام المقبل.
اما قائد المنتخب حسن معتوق فرأى ان المعسكر كان ناجحا جدا وقد استفدنا كثيرا فنيا وبدنيا، وان المدرب اليتش يملك شخصية محببة وصارمة في الوقت نفسه، على امل ان نوفق في تحقيق النتائج المرجوة في الاستحقاقات المقبلة واقربها كأس آسيا 2023.
بدوره اعتبر نجم خط الوسط نادر مطر ان المعسكر كان ناجحا من كافة جوانبه ونحن استفدنا منه كثيرا وقد انسجمنا مع المدرب الجديد الذي يملك افكارا جيدة لتطوير مستوانا الذهني والفني والبدني.
اما ظهير أيسر المنتخب ماهر صبرا فقال: كان معسكرا جيدا وقد استفدنا منه كثيرا، وانا شخصيا استرجعت 80 بالمئة من لياقتي البدنية بعد العملية الجراحية التي اجريتها قبل فترة، وأعتقد أن المدرب اليتش سينجح في مهمته والله ولي التوفيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...