أخبار عاجلة

ملعب الميناء جواز المرور إلى بطولة متميزة… الوفد الخليجي يبدي رضاه التام عن الإعمار والخدمات في البصرة

وصفَ المهندس خالد الحاج عضو اللجنة الفنية الخليجية في البصرة حجم الإعمار وتطوره في البصرة بالمذهل
قائلًا: إن الخدمة الفندقية والمرافق السياحية مطمئنة جدًا، والحال نفسهُ ينطبق مع المدينة الرياضة والملعب الرئيسي والثانوي وملاعب التدريب ، منوهًا بأن التحدي الأكبر يتمثل بإنجاز ملعب الميناء الأولمبي سعة (30) ألف متفرج والذي يصل حجم الإنجاز فيه إلى 79% من قيمة الإنجاز .


جَاءَ ذلك خلال الزيارة التي نفذها الوفد الخليجي اليوم إلى ملعب الميناء الأولمبي يرافقهم محافظ البصرة أسعد العيداني ومدير عام الدائرة الهندسية نجم عبد الواحد ومدير عام دائرة التربية البدنية أحمد عودة زامل .
وطمأن محافظ البصرة الوفد الزائر بالقول: جميع الأمور حاليًا باتت أسهل من المدة الماضية عقب إقرار الموازنة والتخصيصات المالية الخاصة بالملعب، ونحنُ على ثقةٍ تامة من إنجازه قبيل شهر تشرين الأول المقبل كوننا نعد العدة لمباراة افتتاح كبيرة تقام منتصف شهر ايلول ، وتابع بالقول إن وزير الشباب والرياضة عدنان درجال أكد لي دعم الحكومة بأعلى المستويات ومتابعتها لملف تنظيم خليجي 25 في البصرة وسيصل شخصيًا لزيادة الاطمئنان وتأكيد هذا القول شخصيًا .
وتبادل كل من المهندس عبد الحسين حمزة مدير مشاريع الشركة المنفذة لملعب الميناء ( أنوار سرى ) والمهندس نجم عبد الواحد مدير عام الدائرة الهندسية شرح تفاصيل الملعب وحجم الإنجاز الفعلي والإجابة على أسئلة المهندس طارق علي من الكويت وخالد الحاج من البحرين وتعلقت بالضمانات في إنجاز بعض التعديلات الخاصة بغرف اللاعبين والخدمات الصحية ومكان جلوس الإعلاميين ومرائب السيارات وبوابات الدخول والخروج مطالبًا بتقارير فنية مفصلة .
وأعرب الوفد في حديث للصحفيين عقب ختام الزيارة عن ثقتهم بقدرات ملاكات البصرة وحكومتها المحلية في تجاوز جميع الإشكالات وتنظيم العمل بما يؤمن إقامة بطولة متكاملة من جميعِ الجوانب .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مورينيو لا يستعجل العودة إلى التدريب

Share this on WhatsAppرويترز قال المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو إنه لا ينوي العودة للعمل ...

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com