أخبار عاجلة

منتخب لبنان للرغبي ليغ يواجه جامايكا وعينه على بطولة العالم “فرنسا 2025”

انهى منتخب لبنان للرغبي ليغ استعداداته لمواجهة منتخب جامايكا في المرحلة الاخيرة من الدور الاول لبطولة العالم 2022، المقررة الاحد الساعة 14:00 بتوقيت بيروت، على ملعب “لي سبوت فيلاج” في مدينة لي الانكليزية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم الى لبنان وجامايكا كل من نيوزيلندا وايرلندا.
وفي حال فاز المنتخب اللبناني في المباراة يضمن أمرين، التأهل المباشر الى بطولة العالم المقررة في فرنسا العام 2025، وبلوغ الدور ربع النهائي لمواجهة المنتخب الاسترالي الجمعة 4 تشرين الثاني المقبل، الساعة 21:30 بتوقيت بيروت، على ملعب “جون سميث” في مدينة هدرزفيلد في انكلترا. وكان المنتخب النيوزيلندي فاز الجمعة على المنتخب الايرلندي بنتيجة 48 – 10.
ويتصدر المنتخب النيوزيلندي المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاثة انتصارات، امام المنتخب اللبناني الثاني برصيد نقطتين من فوز وخسارة، وايرلندا في المركز الثالث برصيد نقطتين من فوز وخسارتين، وجامايكا في المركز الرابع الاخير من دون نقاط من خسارتين.
وكان المنتخب اللبناني اجرى حصة تدريبية اخيرة الساعة 10:00 من صباح السبت على ملعب “أ جي بيل” في مدينة سالفورد الانكليزية باشراف المدرب مايكل شيخا، وضع خلالها اللمسات الاخيرة على الخطط التي سيعتمدها في المباراة. علما ان المنتخب كان اجرى الاربعاء الماضي حصة تدريبية مشتركة مع منتخب ساموا اجرى خلالها المدرب شيخا تجارب على الخطط واطلع ميدانيا على جهوزية لاعبيه.
وكان الجهاز الفني رفع في وقت سابق لائحة اولية من 19 لاعبا ضمت كل من جوش منصور، بلال معرباني، براد مرقس، عباس مسكي، آدم دويهي، ميتشل موسى، مايكل طنوس، حنا النشار، ايلي الزاخم، شربل تاسيبالي، جايمس رومانس، انطوني ليون، اندرو قزي، ريس روبنسن، جلال بزاز، خالد رجب، خليل رحمة، جاكسن رحمة، طوني مارون، على على يختار منها 17 لاعبا اساسيا لخوض المباراة امام جامايكا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرازيل تعاني أمام سويسرا وتتأهل

Share this on WhatsApp تصوير طلال علي سلمان  احتاج منتخب السامبا ل83 دقيقة ولمساعدة مدافع ...