أخبار عاجلة

منتخب لبنان يتدرّب في نادي السد لاستحقاقاته في كأس العرب

شدد المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم التشيكي ايفان هاشيك على اهمية الإفادة من خوض منافسات “كأس العرب FIFA قطر 2021″، التي تنظّم من 30 تشرين الثاني الجاري إلى 18 كانون الأول المقبل، واستثمار الحصص التدريبية التي يجريها الفريق لتعزيز الانضباط الفردي والجماعي، ما يسهم في توفير سهولة تلقائية في التحرّك الميداني خلال المباريات.

وكان هاشيك يتحدّث في مستهل المران الذي خاضه لاعبو المنتخب مساء الأحد في نادي السد، والمعتمدة ملاعبه للتدريب ضمن المرافق الـ16 التي خصصتها اللجنة المنظمة للمنتخبات المشاركة في البطولة لهذه الغاية.

وحتى مساء الأحد، إلتحق المحترفون نادر مطر وروبير ملكي وربيع عطايا بزملائهم، على أن يصل في الساعات المقبلة كل من جورج ملكي ومحمد علي الدهيني.

وكان المنتخب بُعيد وصوله مساء السبت إلى الدوحة وإتمامه الإجراءات اللوجستية ومنها مسحات الـPCR، أجرى تدريباً خفيقاً في مركز اللياقة بمقر إقامته لإسترجاع الحيوية.

وخصصت فترة قبل ظهر الأحد لسلسة إجتماعات مع ممثلي الاتحاد الدولي تناولت شؤوناً إدارية وتنظيمية وإرشادات توضيحية خاصة بالتحكيم وتقنية الـ”VAR”، وأخرى تتعلّق بالمنشطات والعقاقير الطبية والمكملات الغذائية.

واستهلت الجلسات بكلمة ترحيبية وتقديم درع المشاركة بالبطولة موقّعة من رئيس الاتحاد الدولي جيانس انفانتينو، إلى بعثة لبنان، وقد تسلّمها مديره الفني التشيكي ايفان هاشيك.

كما خضع اللاعبون والمدير الفني لجلسات تصوير فوتوغرافي وفيديو أجراها مسؤولو الإنتاج التلفزيوني في “FIFA”، وفق تقنيات خاصة تسمح بدمج الحركة المراد تصويرها في شكل منفصل مع خلفية زرقاء تُعزل ويمكن استبدالها بأخرى مختلفة، لاستخدامها خلال تقديم اللاعبين أثناء بث المباريات على منصات الاتحاد الدولي ووسائل التواصل الخاصة به

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حكيمي يواصل تألقه ويقود اسود الأطلس للدور ربع النهائي

Share this on WhatsAppقدم المنتخب المغربي افضل عروضه في البطولة وخاصة من قبل نجمه اشرف ...