منتخب لبنان يخسر كريم درويش في كأس آسيا

سيخسر منتخب لبنان لكرة القدم مهاجمه كريم درويش في نهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر الشهر المقبل، وذلك بعد الإصابة التي تعرّض لها في ركبته أمس خلال مباراة فريقه العهد مع البرج، ضمن الدوري اللبناني لكرة القدم.
واظهرت صورة الرنين المغناطيسي التي اجراها اللاعب اليوم اصابته بقطعٍ جزئي في الرباط الصليبي، ما يعني انه سيبتعد عن الملاعب لمدة تتراوح بين الـ 6 و8 أسابيع، في وقتٍ أشار فيه معالج المنتخب الوطني إيلي متني الى ان “هذا النوع من الإصابات قد يحتاج الى مدةٍ أطول تصل الى شهرين ونصف الشهر، لكن لحسن الحظ لن يضطر كريم لإجراء أي عملية جراحية بل سيخضع لعلاجٍ محدّد لكي يتمكن من العودة الى الملاعب”. وأوضح متني: “السبب الأول للإصابة كانت الطريقة التي حطّ بها كريم على الأرض اثر ارتقائه لإحدى الكرات، حيث تعرّضت ركبته الى التواءٍ قاسٍ تسبّب بالقطع الجزئي للرباط”.
درويش صاحب الـ 5 اهداف في الدوري، كان قد افتتح التسجيل للعهد أمس في مرمى البرج قبل تعرّضه للإصابة التي تُعدّ ضربةً قوية للمنتخب بعدما اصبح احد عناصره الأساسية في مركز رأس الحربة، وهو الذي دافع عن الوان لبنان في 19 مباراة دولية سجّل خلالها 3 اهداف.
وفي سياقٍ آخر، أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم اليوم عن خوض منتخبنا مباراة دولية ودية مع نظيره السعودي في 4 كانون الثاني المقبل في العاصمة القطرية الدوحة قبل خوضه المباراة الافتتاحية لكأس آسيا امام صاحب الضيافة وحامل اللقب في 12 منه على استاد لوسيل، على أن يلتقي ضمن المجموعة الأولى ايضاً الصين وطاجيكستان في 17 و22 من الشهر عينه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لا ريبوبليكا: ايقاف بول بوغبا 4 سنوات

Share this on WhatsAppكتب رياض صبره انتهت مسيرة لاعب نادي يوفنتوس الفرنسي بول بوغبا بحسب ...